نكت مضحكة جدا جدا جدا فرفش قلبك وانسي همومك مع اجمل النكت المصرية 2017

استمتع الآن بأقوى وأحدث مجموعة من النكات المضحكة جدا جدا جدا والتي ستجعلك تموت من الضحك وتنسى همومك وكل مشاكلك موضوعات شيقة وشيقة ومفِيْدة ونأمل دائما أن تنال إعجابك .. موضوع خاص جدا جدا، نكت مضحكة متنوعة جدا وجميلة، نكت مدمنة، نكت زوجين، مدرسة ثانوية، نكت أطفال ومعلمين، نكت مضحكة جدا جدا جدا باللهجة المصرية. لا تفوتها .. استمتع بأجمل النكات المدمنة المتداولة باللهجات العامية والمفردات العامية المليئة بالذكاء والفكاهة الجميلة .. إذا كنت من محبي النكات المختلفة والمضحكة، فاستمتع بموضوع موقع الأحلام هذا معَنّْا وتابعَنّْا دائمًا لمزيد من النكت المضحكة جدا جدا جدا من القسم نكت مضحكة .. أتمنى لك وقتا ممتعا وممتعا.

تموت النكات بالعامية بالضحك

  • ذروة الإحراج × د عَنّْدما ترى والدك يهِيْن إحدى أخواتك ويقول يا إلهِيْ، أنت على حق يا أبي، ويقول اخرس، لست أفضل منه. سامحك الله، علمت أنك ستخونني فِيْ النهاية.
  • قال صبي يبلغ من العمر خمس سنوات لأبيه أبي، أنا مدرس الرياضيات الذي طردني وحكَمْ عليّ بصفر. سأله والده ما هذا يا بني قال سألني المعلم 2 + 3 كَمْ فقلت له خمسة فقال أبوه هذا صحيح …. ثم قال الصبي ثم سألني 3 + 2 كَمْ فقال له الأب إنها كذلك روح أمك. فقال له الصبي ما هُو بالضبط ما قلته له
  • عثر شرطي غبي على طاووس فِيْ الشارع، فأخذه إلَّى الشرطي وقال التقيته فِيْ الشارع، فماذا أفعل به أخبره الضابط أن حديقة الحيوانات كانت ودية وبعد ساعتين عاد الغبي إلَّى الضابط مع الطاووس وقال إن حديقة الحيوان كانت صديقة له ومن ثم سيتم بناء مدن الملاهِيْ.
  • ذات مرة ذهب رجل محجور إلَّى المطار وسمع أن هناك مرآة عَنّْدما توقف أمامها وأخبرتك من أنت ووقت رحلتك. كان يقف أمام المرآة. الجندب أحب الاختراع .. فلبس بدلته ووقف أمام المرآة مرة أخرى .. فقالوا لك إنك أبو العبد من الأردن وطائرتك بعد نصف ساعة ..! عاد مرة ثالثة … الرجل المحجر بالزي الخليجي … ووقف أمام المرآة … فقلت أنت أبو العبد من الأردن ما زلت غبيًا يا أقلعت الطائرة.
  • عاد الزوج إلَّى المنزل غاضبًا وقال لزوجته ما بك قال الموظفون لديّ إنهم أغضبوني وأخبروني عَنّْ الصابون أو المغسلة، ضحك الزوج والزوجة وقالا عزيزي أنت مطلق، قالوا له طارق أو هِيْثم.
  • الأستاذ لماذا يصدر الماء صوتًا عَنّْدما يغلي الطالب لأن البكتيريا تبحث عَنّْ المساعدة … الأستاذ اشرح لي لماذا القطار مهم الطالب لأن هناك سطرين أسفل ذلك الأستاذ .. الأستاذ ما هُو تعريف الصخور الرسوبية الطالب هِيْ التي تدرس طوال العام ولا تنجح … أستاذ للطالب ما الذي يعجبك فِيْ المدرسة … الطالب بيل، الأستاذ …! البروفِيْسور هل تعرف من هُو المنافق! الطالب نعم يا أستاذ، إنه طالب يدخل باب المدرسة بابتسامة.
  • عَنّْدما تلتقط صورة مع أصدقائك وتأتي لمشاهدة الصور.
  • توفِيْ أحدهم أثناء مغادرته المنزل. سألته أمه “إلَّى أين أنت ذاهب” قال لها “لن أقول لك إنني حرة”. نزل وأوقف التاكسي وسأله السائق أين أنت يا باشا قال له يعَنّْي قلت لك يا أمي سأخبرك.
  • ذهب شخص ما إلَّى مترو الأنفاق وقاطع ثلاث ذكريات. قالت قابلة قطعت ثلاث ذكريات. لماذا قال إذا ضاع الأول لا أملك الثاني.

فِيْ هذا الموضوع، اليوم من خلال موقع أحلامنا، قدمنا ​​لكَمْ مجموعة متميزة من النكات المضحكة جدًا جدًا جدًا جدًا، وكلها جديدة وجميلة جدًا لعام 2017. نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا الموضوع معَنّْا. شاركنا برأيك وتعليقاتك على النكت التي اعجبتك اكثر واخر النكت والكوميديا ​​والمزاح المضحكة للفِيْس بوك فِيْسبوك وتويتر والموبايل تابعَنّْا يوميا.