أفضل دكتور تجميل فِيْ جدة

افضل دكتور تجميل فِيْ جدة

كَمْا ذكرنا سابقًا تتميز جدة بوجود العديد من الأطباء المتميزين خاصة فِيْ مجال الجراحة التجميلية. لذلك وجدنا أن جدة تحتل المرتبة الثانية بين المدن السعودية بعد العاصمة الرياض من حيث المعدل السنوي للجراحة التجميلية، كَمْا أنها من بين الدول العربية الرائدة فِيْ هذا المجال الطبي.

وذلك لجهُود المؤسسات الطبية فِيْ مواكبة التطورات التقنية واستخدام أحدث الأجهزة والوسائل الطبية، بالإضافة إلَّى سهُولة الوصول إلَّى أفضل جراح التجميل فِيْ جدة، حيث تعمل مراكز التجميل فِيْها مع مجموعة. من أشهر وأفضل جراحي التجميل فِيْ الوطن العربي وسنعرض لكَمْ الآن أسماء وطرق التواصل معهم من خلال الفقرات التالية

1- د. عبد الكريم فدا

من خلال مقابلتنا مع أفضل جراح تجميل فِيْ جدة نذكر لك د. وبعد التخرج أكَمْل دراساته العليا فِيْ الخارج وحصل على عدة درجات علمية صادرة عَنّْ جامعات عالمية مرموقة، من أهمها

  • الدبلوم الأمريكي فِيْ جراحة التجميل.
  • درجة الماجستير فِيْ إدارة الرعاية الصحية من جامعة كارلتون، كندا.
  • أكَمْل زمالة ما بعد الدكتوراه فِيْ الجراحة التجميلية للوجه وطب الأنف والأذن والحنجرة فِيْ جامعة أوتاوا، كندا.
  • الجمعية الكندية للوجه والأنف.
  • الجمعية السعودية لطب الأنف والأذن والحنجرة.

لذلك يمكننا القول أن د. يعتبر عبد الكريم فداء من أفضل الأطباء فِيْ مدينة جدة، لأنه متخصص بدرجة عالية فِيْ المجال، بالإضافة إلَّى ما يميز هذا الطبيب فهُو من مطوري تقنيات الجراحة التجميلية وقد حقق سابقة طبية فِيْ هذا المجال. ابتكار تقنية الإبرة الفداء.

تقنية الإبرة فِيْدا Fida Needle Technology إنها إبرة دقيقة مصممة باستخدام الليزر النانوي وتستخدم فِيْ جراحة تجميل الأذن عَنّْ طريق نمذجة الغضروف وعلاج الأذن الوطواطية بأقل تدخل جراحي. 4109.

عَنّْاوين د. عبد الكريم فدا عيادات المدى للجلدية والتجميل، مستشفى المشفى.

2- د. هِيْثم جمجوم

يعتبر هذا الطبيب من أشهر الأطباء فِيْ مدينة جدة، بل فِيْ المملكة العربية السعودية بأكَمْلها، لأنه حصل على العديد من التقييمات العالية والات الإيجابية على مواقع ة الطبيب، وقد حصل هذا الطبيب على درجة البكالوريوس فِيْ الطب و الجراحة من جامعة الملك سعود 1994 م.

يعمل الآن فِيْ مستشفى الحرس الوطني بجدة بالمملكة العربية السعودية كاستشاري فِيْ الجراحة التجميلية والترميمية داخل المستشفى بالإضافة إلَّى أنه حاصل على شهادة من البورد الكندي لجراحي التجميل وهذا الطبيب حاصل على العديد من الدرجات العلمية الصادرة من كبرى الجامعات المؤسسات فِيْ العالم ومن بين هذه الدرجات

  • عضوية فِيْ الجمعية السعودية لجراحة التجميل.
  • عضوية فِيْ الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.
  • عضوية فِيْ الجمعية الكندية لجراحة التجميل.
  • الزمالة الكندية فِيْ جراحة التجميل من جامعة ماكجيل.
  • الزمالة الكندية فِيْ الجراحة المجهرية والترميمية من جامعة مونتريال.

كجزء من مقابلتنا حول أفضل جراح تجميل فِيْ جدة، وكَمْا ذكرنا سابقًا فهُو يعمل بمستشفى الحرس الوطني، يمكنك الذهاب إلَّى هذا المستشفى إذا كنت ترغب فِيْ الخضوع لعملية تجميل أو الخضوع لعلاج تجميلي على يد أحد أكبر جراحي التجميل فِيْ المملكة العربية السعودية.

3- د. بدر عبد الرؤوف

عَنّْد الحديث عَنّْ أفضل جراح تجميل فِيْ جدة لابد من ذكر هذا الطبيب لأنه من أبرز الأطباء المتخصصين فِيْ مجال الجراحة التجميلية بجدة، وقد حصل على درجة البكالوريوس من كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز.

بعد التخرج، انتقل إلَّى كندا فِيْ عام 1988 لإكَمْال دراسته فِيْ جامعة مانيتوبا، وتخصص فِيْ الطب التجميلي، بالإضافة إلَّى الزمالة فِيْ الكلية الملكية للجراحين فِيْ كندا.

ثم التحق بعدد من المباني الطبية، أبرزها مستشفى الملك فِيْصل التخصصي، ثم أنشأ عيادته الخاصة، والتي أطلق عليها اسم عيادة الفنون والعلوم فِيْ جدة، لعمليات التجميل والجراحات التكَمْيلية والعلاجات غير الجراحية.

يحمل هذا الطبيب العديد من المؤهلات، وبفضل ذلك تمتلئ سيرته الذاتية بالإنجازات التي حققها فِيْ حياته. بالإضافة إلَّى عضويته فِيْ عدد من الهِيْئات والجمعيات الطبية المحلية والدولية الأخرى، فقد حصل على العديد من المؤهلات الأكاديمية الصادرة عَنّْ مؤسسات جامعية كبرى. ومن أهم هذه المؤهلات

  • تخصص فِيْ تجميل الوجه والجسم من جامعة مانيتوبا الكندية.
  • تخصص فِيْ الجراحة التجميلية للعيوب الخلقية لدى الأطفال والبالغين من جامعة تورنتو الكندية.
  • زمالة الكلية الملكية للجراحين (كندا).
  • عضو الجمعية الكندية لجراحة التجميل.
  • عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.
  • عضو الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق.

تقع العيادة التي أطلق عليها اسم عيادة الفنون والعلوم فِيْ الطابق السادس من البرج الشمالي على طريق الملك، بالإضافة إلَّى العمل بمستشفى الملك فِيْصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة بالمملكة العربية السعودية. كَمْا يمكنك التواصل مع الطبيب على الموقع الرسمي للعيادة ويمكنك الذهاب مباشرة من خلاله

4- د. نادية حسين بندقجي

من خلال مقابلتنا حول أفضل جراح تجميل فِيْ جدة، فهِيْ استشارية جراحة التجميل وأستاذ مساعد بكلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز.

فِيْ عام 2014، أصدرت كتابًا بعَنّْوان الجراحة التجميلية بين الحَقيْقَة والخيال، والذي يُعد من أهم الكتب العربية فِيْ هذا المجال الطبي، حيث يقدم إجابات كافِيْة للأسئلة التي كثيرًا ما يطرحها زوار مراكز التجميل.

بالإضافة إلَّى هذه الإنجازات، قال د.

  • زمالة الكلية الملكية للأطباء بأدنبرة – اسكتلندا.
  • زمالة إكلينيكية وبحثية فِيْ جراحة تجميل الثدي من المركز الإقليمي لجراحة التجميل فِيْ ليفربول، المملكة المتحدة.
  • تدريب إكلينيكي فِيْ الجراحة التجميلية من جامعة تورنتو، كندا.

يعمل هذا الطبيب فِيْ عيادات د. مازن فتياني الكائنة فِيْ الخالدية – ابراج البدرية – الدور الثالث جدة المملكة العربية السعودية ويمكنك التواصل مع العيادة من خلال موقعهم الالكتروني ويمكنك الذهاب مباشرة من خلال

5- د. فايز عبد الباقى