تفسير حلم الحمل ببنت او بولد فِيْ المنام لابن سيرين والنابلسي وابن شاهِيْن

يبحث الكثير من الناس عَنّْ تفسير حلم عَنّْ الحمل فِيْ المنام، لأنه من أكثر الأحلام شيوعًا التي يراود الكثير من الناس، خاصة إذا كان صاحب الرؤية امرأة متزوجة ليس لديها أطفال بعد، والتفسير إن الحلم بالحمل يعتمد على عوامل كثيرة تعتمد على تفاصيل الحلم وحالة الحالم. تفسير الأحلام لابن سيرين والنابلسي وابن شاهِيْن من باب تفسير الأحلام.

رؤية الحمل فِيْ المنام

ويذكر النابلسي أن رؤية الحمل فِيْ المنام تدل بشكل عام على زيادة المال والمعيشة والخير والمنفعة التي سيحصل عليها صاحب الرؤية، لكن التفسير يختلف باختلاف ظروف كل حلم وحالة الحالم. الناس وأنه يخاف من ظهُوره، أو يمكن أن يشير أيضًا إلَّى زيادة المعرفة إذا كان الحالم شخصًا معرفِيًْا، وربما يكون إشارة إلَّى الخوف والقرب من العدو.

وإذا حلم الرجل أنه حامل، فقد يكون ذلك اتحادًا بين رجال ونساء فِيْ مكان واحد، وقد يعَنّْي ذلك دخول لص إلَّى منزله أو أنه أخفى شيئًا سيئًا وضارًا فِيْ منزله. وقد يعَنّْي أنه دفن شخصًا عزيزًا عليه، أو قد يكون صاحب الرؤية كاذبًا وربما يخفِيْ إيمانه، والله تعالى أعلم.

وإذا رأت العاقر التي لا تلد فِيْ حلمها أنها حامل، فهذا يعَنّْي جفاف العام، ونقص الخير والشر الذي يأتي من اللصوص. أما الرجل الذي يرى أن زوجته حامل فِيْ المنام فهُو ينتظر الخير من الدنيا ويأمله، وحمل رجل عجوز فِيْ المنام غضب بعد عقم وقيل إغراء أو بطالة عَنّْ العمل.

قال الشيخ ابن سيرين رحمه الله إن الحمل فِيْ المنام للمرأة الحامل أو الحامل فِيْ حالة اليقظة يعَنّْي خيرها، وإذا رأت فِيْ المنام أنها حامل بصبي فإنها تعطيها. ولدت بنتاً، وإذا رأت أنها حامل ببنت، فإنها ستلد ولداً، خاصة إذا كان الحلم فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل والله العلي، وكان قال فِيْ مكان آخر لابن سيرين إن رؤية الحمل فِيْ المنام للحامل فِيْ الواقع علامة على الهم والفقر والبؤس حفظك الله.

يمكنك أيضًا أن ترى الحمل فِيْ المنام.

لقراءة المزيد من التفسيرات والرؤى تفسير حلم قص الشعر – السمك فِيْ المنام – تفسير حلم الزواج.