قصص غريبة واقعية قتل طفل بالحرم المكي واستخدامه كوعاء لنقل المخدرات

قِصَّة اليوم حكاية حزينة وقبيحة للغاية وقعت فِيْها مأساة سيئة للغاية لأم فقيرة فِيْ الحرم المكي حيث قتل طفلها الوحيد واستخدمه المجرمون كحاوية لنقل المخدرات، وهِيْ قِصَّة حزينة جدا من قصص واقعية غريبة لكَمْ اليوم حول هذا الموضوع نقدمها عبر موقع الأحلام، قِصَّة مؤثرة إلَّى أقصى حد تجعلها صرخة حجرية لمزيد من القصص الواقعية الغريبة يمكنكَمْ زيارة قسم قصص واقعية.

مقتل طفل فِيْ الحرم المكي

جاءت الأسرة من الرياض لأداء العمرة الرمضانية فِيْ مكة المكرمة وكانت الأسرة مكونة من الأب والأم والطفل وفِيْ نهاية شهر رمضان عَنّْد أداء صلاة التراويح الأخيرة وضعت الأم طفلها بجوار المكان. من سجودها وبعد سجودها الأول، وأثناء تجسدها ثم جلوسها، لم تر الطفل .. اختفى تمامًا. أفلتت من صلاتها وبدأت بالصراخ والبحث، وسمع زوجها صوتها فجاء إليها وأخبره بما حدث، وهِيْ تكاد لا تتكلم بين صراخها ونحيبها.

ذهب الزوج إلَّى السلطات للإبلاغ عَنّْ الحادث واستمر البحث لعدة أيام ولكن دون جدوى وافقت الأم معه.

فِيْ اليوم التالي جلست على متن طائرة متجهة إلَّى مطار الرياض وكان قلبها ينبض بالألم. وجدت شابين يحملان طفلها لكنه كان نائماً. الأمن على متن الطائرة وروى له القِصَّة.

وبعد أن تمت جميع الترتيبات فِيْ مطار الرياض وصلت طائرة وتم القبض عليهم. كانت الجريمة أنهم قطعوا رأس الرضيع وأفرغوا جسده تمامًا لوضع كَمْية كبيرة من المخدرات فِيْه، ثم قاموا بخياطته مرة أخرى. رأسه مرة أخرى ليبدو وكأنه نائم .. سقطت الأم فِيْ غيبوبة من رعب الصدمة ولم تتعافى من ذلك اليوم. أطلب من الجميع الدعاء للأب أن يصبر لأن هذا الحادث كان مأساويا.