قصص حب وغرام قمة الرومانسية وقمة العشق قِصَّة القهُوة المالحة

قِصَّة أجمل وأروع قصص الحب والرومانسية التي حدثت بين زوجين فِيْ حالة حب عميقة. القِصَّة تسمى Salty Coffee. نقدمه لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع عبر موقع أحلام. القسم قصص حب.

قِصَّة القهُوة المالحة

كان يعيش بالقرب منها، وكان دائمًا يراها عَنّْدما تذهب إلَّى الجامعة فِيْ حماس كل صباح، كانت جميلة جدًا ولطيفة، لكن خجله منعه من الاقتراب منها أو التحدث معها. طار والداها وقلبه بفرح عَنّْدما وافق والدها على الخطوبة لأنه كان على وشك إنشاء منزل وعائلة بحب حياته.

دعاها لتناول فنجان من القهُوة فِيْ أحد المقاهِيْ الرومانسية الجميلة. كان قلقًا جدًا ولم يستطع التحدث فِيْ البداية. كَمْا شعرت بالحرج والخجل الشديد. كانت هذه المرة الأولى التي جلست فِيْها لتتحدث مع شاب، وفجأة خرج الشاب من حياءه وأشار إلَّى النادل قائلاً أرجوك أريد ملح فِيْ قهُوتي. لن يخجل أكثر.

شعر الشاب بذلك فبدأ يشرح لها عَنّْدما كنت طفلاً صغيراً كنت أعيش بالقرب من البحر. أحببت البحر وشعرت به ملوحة فحببت القهُوة المالحة لأنها تذكرني بطفولتي وأفضل أيام حياتي مع والديّ رحمهم الله ورحمهم الله .. لقد صدمت الفتاة. كلماته وفِيْ عينيها تنهمر الدموع فِيْ عينيها. زاد من عينيها وحبها له، لأنه كان محبًا ومخلصًا، وشكرت الله أنه جعلها زوجًا عطوفًا ومحبًا.

تزوجا وعاشوا معًا لسنوات عديدة فِيْ سعادة ونعيم. كان رجلاً ذكيًا ذا قلب طيب، مهتمًا ومخلصًا لزوجته وأطفاله. كانت تتوق لرؤيته عَنّْدما يخرج رأسه الأصلع من خلف باب منزلها عَنّْدما يودعها. كانت زوجته تحضر له قهُوته المالحة كل صباح لأنه أحبها كثيرًا … بعد أربعين عامًا من زواجهما، مات الله، بعد أربعين عامًا من الحب والصداقة مع رفِيْقه الوحيد، ولكن قبل وفاته بقليل، عَنّْدما شعر بذلك اقتربت النهاية، ترك ملاحظة لزوجته تقول سامحني زوجتي الحبيبة، لقد كذبت عليك مرة واحدة فقط فِيْ حياتي كلها، هل تتذكر أول مرة التقينا فِيْها فِيْ المقهى كنت مرتبكة للغاية وفِيْ أوج الخجل وأردت طلب السكر فِيْ قهُوتي، لكن بسبب توتري والارتباك، أخطأت وقلت الملح بدلاً من السكر ونسيت استعادة كلامي، لذلك كان علي الاستمرار هذه الكذبة.

لكنني كنت أخشى أن أخبرك بالحَقيْقَة بعد ذلك، حتى لا تعتقد أنني أستطيع أن أكذب وأنك ستكون خائفًا مني، ومنذ ذلك اليوم قررت ألا أكذب عليك مرة أخرى بأي ثمن، لكنني قررت لأبقى بقية حياتي وأدفع لك ثمن كذبيتي أنا لا أحب القهُوة المالحة على الإطلاق طعمها سيء للغاية لكني كنت أشرب القهُوة المالحة معك طوال حياتي ولم أشعر بالسوء أو الندم على الشرب لأن هذا هُو سبب وجودك معي بقلبك الطيب وحبي المدهش .. إذا كانت لدي حياة أخرى فِيْ هذا العالم، فسأعيشها معك، حتى لو اضطررت لشرب القهُوة المالحة فِيْ هذه الحياة الأخرى، قرأت الزوجة الرسالة وسقطت دموعها على الورق، وذات يوم سأل ابنها يا أمي كَيْفَ طعم القهُوة المالحة