قصص اطفال قبل النوم مكتوبة قِصَّة الذئب الشرير والكتكوت فوفو

فِيْ هذا الموضوع، نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقعَنّْا دريم قِصَّة جديدة وفريدة من نوعها وجميلة من موضوع قصص الأطفال قبل النوم المكتوبة فِيْ عام 2017، تسمى القِصَّة الذئب السيئ والدجاجة، وهِيْ تعلم الطفل أن يستمع إليها نصيحة والديه حتى لا يتعرض لأي خطر أو أذى وتكون مناسبة للأطفال الصغار من سن 4 الآن استمتع بهذا الموضوع المكتوب لقصص ما قبل النوم للأطفال يمكنك زيارة المزيد فِيْ القسم قصص الأطفال.

الذئب السيئ وفوفو الفرخ

ذات يوم خرج الديك مع صغاره للبحث عَنّْ الطعام. كانت الكتاكيت سعيدة للغاية بالذهاب مع الديك فِيْ هذه النزهة الجميلة. الديك والكتاكيت تبدو جميلة ومذهلة وكل حيوانات المزرعة تحبهم لأنهم مسالمون ولا يسببون أي أذى أو أذى لأي حيوان آخر.

ومن بعيد وقف ذئب ماكر وشاهد الموقف، وخرج والداك من العش مع الكتاكيت، فاغتنم الفرصة وخطف الفرخ الصغير، قال الديك يا أولادي، لا تبتعدوا عَنّْي حتى أنت لا تتعرض لأي خطر .. كان هناك الكثير من الأذى بين الكتاكيت كتكوت يدعى فوفو، فوفو عصى نصيحة والده وغادر دون أن يدرك ذلك. هنا استغل الذئب الشرير الفرصة وانقض على فوفو الصغير ليأكلها، فذهل الذئب وهرب على الفور، وعاد الشاب فوفو إلَّى إخوته وندم على ما فعله، واعتذر بغزارة لأبيه الديك، واعدا ان نسمع منه كلماته مرة اخرى.

قِصَّة الفراشة

ذات يوم وجد رجل شرنقة فراقبها من مسافة ليرى فراشة صغيرة تولد بداخلها وبالتأكيد بعد فترة من الوقت بدأت الشرنقة تهتز بعَنّْف وظهرت فِيْها حفرة صغيرة وبعد عدة ساعات من الجهد ومحاولات مستمرة لم تستطع الفراشة المسكينة العودة للحياة، لذلك قرر الرجل التدخل لمساعدة الفراشة، فقطع الجزء المتبقي من الشرنقة، حتى تتمكن الفراشة من الخروج، لكن جسدها كان لا يزال منتفخًا جدًا. وجناحيه قصيران وضعيفان.

انتظر الرجل أن يراها تطير، لكنها قضت بقية حياتها ضعيفة، تزحف على الأرض، غير قادرة على الطيران، وهنا أدرك الرجل الخطأ الذي ارتكبه، لأنه عَنّْدما ساعدها، حد من وقتها، ولكن لقد أهمل ذلك الجهد والإرهاق اللذين أعطاها لها للخروج إلَّى العالم، فقاموا بتقوية جناحيها وجسدها وجعلوها جاهزة للحياة وقادرة وبمساعدته منعوه من الحصول على هذه القوة، حتى ظهر. ضعيف ومحكوم عليه بالفشل، غير قادر على مواجهة الحياة.