قصص اطفال مضحكة قِصَّة الثعلب يأكل القمر حكاية جميلة للأطفال

حكاية اليوم الخيالية بعَنّْوان الثعلب يأكل القمر هِيْ حكاية خرافِيْة مضحكة ومضحكة للأطفال يمكنك قراءتها لطفلك قبل النوم من موضوع قصص اطفال مضحكة جدا، اجمل وانتقاء متميز من قصص الاطفال المبهجة 2017 والتي نقدم لكَمْ من خلال مواضيعَنّْا اليومية من خلال موقع الحلم ولمزيد من قصص الأطفال المضحكة يمكنكَمْ زيارة قسم قصص للأطفال.

الثعلب يأكل القمر

يخبرنا أنه فِيْ ليلة مقمرة، كان الثعلب يتجول جائعًا وحيدًا فِيْ الغابة وفجأة وجد منزلاً بمزرعة صغيرة حوله. اقترب الثعلب من المنزل بحثًا عَنّْ فريسة لإخماد جوعه. أخيرًا، بعد الكثير من المعاناة، وجد قطة صغيرة. قالت الثعلب لنفسها هذه الهرة لا تكفِيْ لثعلب جائع، لكن فِيْ هذه الأوقات الصعبة يكون الشيء أفضل من لا شيء.

أراد الثعلب أن ينقض على الهرة المسكينة، لكنها بدأت بالصراخ وتوسل إليه لا، لا، من فضلك، لا تأكلني، حتى لو كنت جيدًا، وسأساعدك، لأنني أعرف أين يختبئ المزارع لذيذًا. جبن، تعال معي وانظر بنفسك.

كان الثعلب يسيل لعابه عَنّْدما تخيل تلك القطع اللذيذة من الجبن، لذلك تبع على الفور القط الذكي، الذي قاده إلَّى المزرعة، حيث كان هناك بئر عميق به دلوان، ثم قالت بشكل مؤذ الآن انظر إلَّى الأسفل وسترى قطع الجبن، حدق الثعلب الجائع على الفور داخل البئر، ورأى صورة القمر تنعكس فِيْ الماء واعتقد أنها قطعة من الجبن. كان سعيدًا جدًا ومتشوقًا لأكله.

قفزت القطة إلَّى الدلو العلوي وجلست فِيْه وقالت، هذا هُو الطريق إلَّى الأسفل للحصول على قطعة من الجبن، وركب القط العجلة مع كرة الحبل وسقط الدلو فِيْ الماء وسقط إلَّى القاع قبل الثعلب، لأنها كانت تعرف جيدًا خطتها التي بدأت فِيْ تنفِيْذها، ثم قفزت من الدلو، وطلب منها الثعلب، المربوط بالحبل، أن تحضر له قطعة من الجبن، لذا فإن القطة الذكية جادل قائلاً لا يمكنني فعل ذلك، لأنه ثقيل جدًا، لكن يجب أن تنزل لتحمله، لأنك أكبر مني

وبما أن الثعلب أثقل من رفِيْقه، فقد سقط الدلو الذي كان يجلس فِيْه الثعلب إلَّى القاع وغمره الماء، وصعدت القطة فِيْ هذه الأثناء وهربت من فم الثعلب بخطته الذكية.