من هو زوج ليليان شعيتو

من هو زوج ليليان شيتو لان الانفجار في بيروت كان له اثر كبير على عدد الاشخاص الذين يعانون والمأساة الكبيرة التي خلفت الجرح الكبير والمؤلم في كل بيت ، وكانت قصة الشابة اللبنانية ليليانا شيتو التي بلغت العشرينات من عمرها. أعظم الناس ، بسبب قصته المؤلمة ، من بين القصص الكثيرة التي خلفتها الحادثة في بيروت وسط المواطنين وأثناء موقع بوست ، سنرد على التفاصيل من هذا المقال.

من هو زوج ليليان شعيتو ويكيبيدي

بعد التطورات الكبيرة في قصة الشابة ليليان ، وبعد دخولها في غيبوبة سريرية ، بعد إصابتها بنوبة قلبية في بيروت ، وتناقش الكثير من الناس حول هوية زوجها الشاب حسن هادراج ، الذي يعتبر مولودًا. في لبنان وبلغ الثلاثينيات من عمره. كما أنها لا تزال في وسط المعاناة الشديدة التي تعيشها مع طفلها الصغير الذي يصل إلى الجمهور وأيضًا الشخص الوحيد الذي لا يزال بعيدًا عن ذراعي والدتها ولا يزال أيضًا مفقودًا في الحياة ، فهي معهم جسد بدون جسد. الروح وسط معاناة كبيرة أمام عائلتها وزوجها الذي يعيش على أمل أن تعود زوجته للحياة معه ومع طفله بالطريقة العادية.

ليليان شيتو ويكيبيديا

هي فتاة لبنانية ولدت في المدينة وبلغت من العمر 28 عاما ومتزوجة من الشاب حسن هادراج وأخذت منه الطفل الصغير وغادرت وجهتها قبل نهاية العام. من أجل إحضار هدية خاصة لزوجها بمناسبة عيد ميلادها ، وتركت طفلها الذي بلغ شهر الشهر فقط مع عائلتها ، وخرجت ليليان ولم تكن تعلم أن هناك كارثة كبيرة تنتظرها عندما وقع الانفجار في مدينة بيروت العليم ، لأنها كانت إحدى ضحايا هذا الحادث المأساوي ، وأصبحت معلقة بين الحياة والموت بسبب إصابتها في رأسها ، وهو ما لم تغيب عن الحياة وعيدا ، تظهر ، في ، تظهر ، تظهر في l بنجاح.

موقف المحكمة اللبنانية من حضانة الطفلة ليليان

دافع زوج ليليان عن نفسه في القضية التي رفعها أهل زوجته ضده من أجل الادعاء بأنه منع الأسرة من رؤية طفلهم الصغير ، وأوضح أن القرار يتعلق بما كان بين القاضي والقاضي تم احترامه ، حيث لم يُسمح له بالسفر للخارج من أجل الطفل كأول قرار في القضية في المحاكم ، وأوضح أنه ليس صحيحًا ما تدعيه أسرة زوجته وأنه لم يمنعهم من رؤية طفل في أي وقت يرغبون فيه. ليليان شعيتو، ليليان شعيتو ويكيبيديا.