قصص نجاح المشاهِيْر حققوا نجاح بعد سنوات من الفشل

لا يأس فِيْ الحياة ولا حياة يأس فِيْها، ولعل خير دليل على هذه العبارة آلاف المشاهِيْر الذين استطاعوا تحقيق النجاح بعد سنوات من الفشل والإحباط. التعلم منه واعتباره حافزًا قويًا يدفعه لتحقيق المستحيل ويسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع من خلال موقعَنّْا الإلكتروني أحلام قصص نجاح المشاهِيْر الذين مروا بالفشل فِيْ بداية حياتهم و الآن أصبحوا من أهم وأنجح الشخصيات فِيْ العالم، استمتع الآن بأجمل قصص الشخصيات الناجحة من قسم قصص نجاح.

أنجح 3 مشاهِيْر بدأوا حياتهم

1- أوبرا وينفري مقدمة برنامج أوبرا شو الذي يعد من أهم وأهم البرامج التلفزيونية وأكثرها مشاهدة فِيْ العالم وفِيْ تاريخ التليفزيون. أوبرا ناقد أدبي ناجح وحصلت على جائزة إيمي، كَمْا حصلت على جائزة الأوسكار عام 1985 عَنّْ دورها فِيْ فِيْلم The Scarlet Color فِيْ بداية حياتها، لأنها كانت تعيش فِيْ طفولتها الصعبة للغاية وواجهت العديد من العقبات فِيْ مسيرتها المهنية، لأنها طردت من وظيفتها كَمْراسلة فِيْ التلفزيون الأمريكي، لكنها لم تتوقف ولم تتنازل عَنّْ يوم واحد حتى أصبحت الآن على رأس كل وسائل الإعلام الشعبية.

أوبرا وينفري هِيْ أول مليارديرة سوداء فِيْ العالم تقدر ثروتها بـ 2.5 مليار دولار أمريكي، وقد كتبت واحدة من أشهر قصص النجاح غير العادية. جدير بالذكر أن قناة تلفزيونية رفضت فِيْ بداية حياتها بحجة أن وجهها يناسب الكاميرا رغم موهبتها التي لا تُضاهى.

2- ألبرت أينشتاين لم يكن أينشتاين عبقريًا منذ صغره، حيث تأخر فِيْ التحدث بلغ سن الرابعة ولم يتمكن من القراءة قبل سن السابعة. حصل أخيرًا على جائزة نوبل فِيْ الفِيْزياء وما زالت نظرياته تدرس فِيْ أشهر الجامعات وينبهر العلماء يوميًا بنظرياته وتجاربه التي كان قادرًا على إثباتها منذ سنوات عديدة.

3 – ستيف جوبز من أبرز وأشهر رواد الأعمال المعروفِيْن للبشرية وخط قِصَّة نجاح مذهلة عانى بعد العديد من الإخفاقات والمآسي فِيْ بداية حياته، حيث تخلى عَنّْه والديه وعاش مع عائلة بالتبني، لكنه استمر فِيْ العمل حتى لم تبدأ شركته من المرآب وانتهت من طرده من شركة آبل، لكنه استطاع العودة لإنقاذها من الضياع والإفلاس ليصبح رقم واحد فِيْ عالم المعلومات التكنولوجيا فِيْ جميع أنحاء العالم.