صور نكت مضحكة جداً هتموت من الضحك مع اكبر تشكيلة من قفشات اساحبي الجديدة

مجموعة مميزة جدا من اجمل و اقوى صور النكت المضحكة التي نقدمها لكَمْ اليوم عَنّْ هذا الموضوع من خلال موقع الاحلام حيث يسعدنا ان نقدم لكَمْ يوميا بطريقة فريدة و جديدة مجموعة جميلة من صور نكت مضحكة جدا ونكت كوميدية وكوميكس جديد 2017 اضحك من القلب مع اقوى صور نكت مضحكة للمزيد من النكت يمكنك زيارة قسم نكت.

نكت صور مضحكة جدا

كان شخصان يسيران فِيْ الشارع عَنّْدما كانت السماء تمطر. عاد العربي بسرعة وغرقهم. قال أحدهما للآخر كَمْا تعلم، إذا حدث هذا لنا فِيْ المهندسين، سيتوقف السائق ويأخذنا إلَّى منزله ويغير ملابسه ويترك لنا نباتًا. لقد كان مدينًا لنا أيضًا بمبلغ 100 دولار عَنّْدما تجولنا فِيْ الصباح. قال يا إلهِيْ نزلت مع زوجتي.

رأى رجل طويل الشعر قطة أخذها إلَّى المنزل لزوجته وأخبرها أنه رأى قردًا فقالت له إنها قطة يا منيل. قال لها كان أحدهم يتحدث معك، أنا أتحدث إلَّى القطة.

جلس محشش فِيْ الفصل ويضحك فِيْ كل لحظة وفِيْ النهاية ضحك بصوت عالٍ. قال المعلم “على ماذا تضحك يا بني” قال إنني كنت ألقي النكات، لكن الأخير كان قاسيًا جدًا، إنها المرة الأولى التي أسمع فِيْها.

إذا كان الأمر مجنونًا، كن مجنونًا .. إذا فعلت شيئًا وطردك والدك من المنزل، فاخرج لدورتين وعد إلَّى المنزل مرة أخرى، وإذا كان هُو الشخص الذي فتح الباب لك، فسيخبرني بالتأكيد لك ما يريد أن يقول. هل يمكنني أن أسألك شيئا هل هذا بيت ابيك ام بيت ابي سيخبرك أن بيت أبيك.

المدرسة الفرنسية تطلب نجمة الطالب الفاشلة ماذا يعَنّْي ذلك كان الطالب بجانبه يغش وكتب على قرصه اتركه وشأنه. قال الصبي إنها نجمة، مما يعَنّْي تركها وشأنها. أصيب المعلم بصدمة شديدة لأنه يعرفها. فقالت له ضعه فِيْ جملة. قال ليجلسوا فِيْ الخلف والقصير فِيْ الأمام.

الزوج سأحضر سجادة لأصلي عَنّْد الظهر. الزوجة الشريعة تنص على أن الرجل يصلي الزوج فِيْ المسجد كَمْا أن الشريعة تنص على اثنين وثلاثة وربع. امرأة هل تفرشون السجادة فِيْ الصالة أم أنهِيْها فِيْ الغرفة

كان محشش يحاول إشعال عود ثقاب. قال له صديقه ربما ضيع. قال له كَيْفَ ضيعته يا عمي ما زلت أستمتع به لفترة من الوقت.

تخيلوا كل رجال الشرطة فتيات، فالفتى الذي يركض منها يضع يده على وركها، والآخر يمسك بالميكروفون ويقول أقف دون تذمر .. أختي كاملة.

عَنّْدما كنا صغارًا بكينا عَنّْدما سقطت دمعة، تذوقنا طعمها ثم عدنا إلَّى البكاء يا أخي، أشعر أن قضية الحشيش هذه كانت معَنّْا منذ الطفولة.

لجميع لاعبي المزرعة السعداء، أقسم أن مزرعة والدك لم تتركك طوال اليوم هكذا.

إذا تم إغلاق Facebook، فسننتقل إلَّى Twitter. إذا كان مغلقًا، فسننتقل إلَّى YouTube. إذا تم إغلاقه بشكل طبيعي، فسنعود إلَّى Yahoo. إذا قطعوا الإنترنت عَنّْ مصر فسوف نلعب “XO” لكن لا يمكنني تذكر ذلك.

أنا من النوع الذي عَنّْدما يكون لدي حلم جميل وأستيقظ قبل أن يكتمل الحلم، أنام وأستهلك بقية عقلي.

سأل رجل محجر بائع خضار، “هل عَنّْدك فاصوليا خضراء” هُو قال لا.” قال ما عَنّْدك من ألوان

مات أبوه وكان يبكي من أجله حصل على الهاتف وبعد أن توقف عَنّْ البكاء بدأ الناس بالولادة وأخبروه من تحدث معك فقال لهم هذه أختي والدها مات أيضا.