‏تجربتي مع حبوب الهِيْالورونيك أسيد

تجربتي مع مساحيق حمض الهِيْالورونيك

استخدمت مجموعة من النساء حبوب حمض الهِيْالورونيك لعلاج مشاكل الجلد وأيضًا للحصول على بشرة نضرة وخالية من التجاعيد. فِيْما يلي بعض التجارب

التجربة الأولى

تقول إحدى النساء إنها تعرفت على حبوب الهِيْالورونيك عبر الإنترنت، حيث بدأت فِيْ البحث عَنّْ هذه الحبوب وتعرفت على فوائدها العظيمة فِيْ العمل على تحسين البشرة وحل جميع مشاكل البشرة.

استمرت هذه المرأة فِيْ تناول الحبوب لمدة لا تقل عَنّْ 3 أشهر، بمعدل حبة واحدة فِيْ اليوم، وتقول إنها اندهشت من النتيجة التي ظهرت خلال شهر من تناول الحبوب.

حيث حصلت على بشرة نضرة ونظيفة وخالية من العيوب وتقول إن هذه الحبوب كانت من أفضل التجارب التي استخدمتها من خلال مواقع التسوق لأنها ساعدتها على التخلص من الجلد الجاف وعلاج الالتهابات من عدم استخدام المرطبات. جلد.

التجربة الثانية

وبحسب إحدى النساء اللواتي استخدمن الحبوب، فقد بدأت فِيْ استخدامها للتخلص من التجاعيد التي ظهرت على جبهتها فِيْ سن مبكرة، لذلك عانت من التجاعيد حول العينين والجبين ومنطقة الفم.

بدأت المرأة تتضايق من تغير وجهها وشحوبه، فبحثت عَنّْ حبوب حمض الهِيْالورونيك واستخدمتها بانتظام لمدة شهرين.

استطاعت هذه المرأة التخلص من التجاعيد المبكرة بنسبة 75٪ فِيْ وقت قصير وتقول إنها لم تكن تتوقع مثل هذه النتيجة المذهلة، لأن هذه المادة تعوض الجسم عَنّْ حمض الهِيْالورونيك الطبيعي الذي يتناقص مع تقدم العمر.

ساعدت الحبوب السيدة فِيْ الحصول على بشرة منتعشة خالية من التجاعيد، كَمْا أعطتها الترطيب اللازم لجمال بشرتها.

التجربة الثالثة

وتقول امرأة أخرى إنها عانت من جفاف شديد فِيْ الجلد بسبب عدم الاهتمام بعملية الترطيب بالنوع المناسب من الكريم، مما تسبب فِيْ ظهُور خطوط رفِيْعة وتجاعيد، وكانت قلقة ومتضايقة من الشك.