من هو لينين ومن أين هو ويكيبيديا

من اسس المزهب الليبيني الصلى الله عنه ، واول من رفع شعر الرز والخبز وسلم ، وفي مقاعلنا سنتعرف على لينين ومن آين هو وابرز المعلومات عنه.

السيرة لـ لينين

ولد القائد عام 187٠ في تاريخ 22 نيسان (أبريل) ، وكان ثوريًا ماركسيًا روسيًا ، وزعيم حزب البلشفي ، وزعيم حزب البلشفية ، وأسس الدين الإسلامي للدولة الإسلامية ، وكان أول من رفع شعار الأرض والخبز والسلام ، وكان يعيش في مدينة سيمبيرسك ، المعروفة في السنوات الحالية باسم أوليانوفسك ، ودرس في المدرسة ، وعندما انتهى. دراسته التحق بكلية الحقوق بجامعة مدينة قازان ، وشارك في مظاهرات طلابية ، وتوقفت الجامعة ، وبعد مشاركته في تنظيم محاولة اغتيال القيصر الإسكندر. تم إعدام ثالت ، ثم انتقل لينين إلى العاصمة سانت بطرسبرغ. قام بتأليف كتب في العمل علم المكتوسية وتاريخ حركة الفلاحين والعمال في روسية.

الفلسفة السياسية في حياة لينين

انتهت حياة لينين ، العديد من أعمال الشغب والاعتقالات بسبب نشاطه السياسي الماركسي. تم اختيار هذه الفترة لقيادة حزب العمل الديمقراطي الروسي ، الذي حدث في عام 1889 ، لكن لينين لم يمارس مهنة المحاماة بعد حصوله على الترخيص القانوني الذي يؤهله.

المسيرة العربية لـ لينين

قام بتدريس لينين في سن الخامسة بتوجيه من معلم في منزله ، ثم دخل المدرسة في سن التاسعة ، ودفع بنفسه كثيرًا ، حيث كان العديد من المعلمين شهودًا على ذكاء لينين ، وهو أعجب الجميع ، وفي ذلك الوقت كانت روسيا قد بدأت تتحول بسرعة إلى دولة صناعية وكانت هناك قطاعات شاسعة من شباب تعن تحت وطعة الجوع والفقة ، لان عدام شروت على هومانيس ، وتكافل اسبحال المسابقة و تكافل المساعنة و تكافل المساعنة و تكافل لينين و هو فية عشر ، في سنة الاخترى تم اخيه الكساندر ، بتحمة في الموامرة لغتيال القيصر Athar في نفسه وشباباً كلماء اخيه دور المحاكمة ، إث عتفاده بما قابل نسب عليهً (انه اراد قطل القيسر عنه الوسيلة على حرية الصلى الله عليه وسعبسيس). والسياسية والتعليمية.