حشرة من 5 حروف تمت الإجابة

فِيْ هذا الموضوع نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع الحلم الإجابة على السؤال الذي كان يبحث عَنّْه العديد من لاعبي لعبة كلمة المرور والعديد من الألعاب الأخرى على الكَمْبيوتر أو على الهُواتف الذكية، وسؤال اليوم هُو الحشرات 5 فِيْ هذا الموضوع ستجد إجابة مناسبة لهذا السؤال، بحيث يمكنك تخطي هذا المستوى من اللعبة وفِيْ نفس الوقت تعلم معلومات جديدة وبسيطة معَنّْا.

سؤال اليوم حشرة مكونة من 5 أحرف، الجواب اليعسوب.

ويتميّز اليعسوب بعيون كبيرة ومتعددة الأوجه، بالإضافة إلَّى أجنحة قوية شفافة اللون، ولها أيضًا جسم ممدود. حشرة. بسبب التشابه الكبير بينها وبين باقي الحشرات.

اليعسوب حشرة صديقة للإنسان لأنها تتغذى على الحشرات الصغيرة والبعوض والذباب والنمل وبالتالي تقلل بشكل كبير من انتشار هذه الحشرات كَمْا أن اليعسوب أكثر شيوعًا حول المستنقعات والبرك والبحيرات نظرًا لتوافر طعامها فِيْها. أماكن.

قد تكون مهتمًا أيضًا بقراءة 6 أحرف بلد عربي – 6 أحرف فاكهة – 5 أحرف اسم طفل – 5 أحرف شكل هندسي – 8 أحرف اسم حيوان.

تابعَنّْا يوميا على موقع دريم لتتعرف على أجوبة المزيد من الأسئلة والألغاز وألعاب الذكاء، لأننا نتابع إجابات العديد من الأسئلة لك يوميا حتى تتمكن من الاستمرار فِيْ لعب ألعاب الذكاء والألغاز على أجهزة الكَمْبيوتر والهُواتف الذكية. تم الرد على سؤال الحشرات المكون من 5 أحرف، وآمل أن تكون قد استمتعت بهذا الموضوع من قسم الأسئلة والأجوبة.