من هو الضابط عباس إبراهيم ويكيبيديا

من هو الزباط عباس إبراهيم على ويكيبيديا ، في الفترة الماضية ، نشر خبر وفاة والد الله عباس إبراهيم وهو كاظم إبراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يبحث الكثير من الناس عن معلومات عن الوفاة. الرئيس السابق لـ “وحدة نقابات أصحاب الأفران والمخازن” كاظم إبراهيم الذي ذكر عقدنااً انه والد اللواء عباس ابراحيم.

من هو عباس ابراهيم؟

علاوة عباس إبراهيم حاصل على الجنسية الألبانية وبلد الإقامة هو لبنان ، حيث شغل منصب المدير العام لـ “المديرية عمان العامي اللبنانية” منذ عام 2011 ، في الجمهورية اللبنانية ، حيث تطوع في ” الجيش اللبناني ”وكان ضابطًا عسكريًا ، ثم التحق بالمدرسة الحربية عام 1980 ، وتخرج بعد ذلك برتبة ملازم عام 1982 ، ثم رقي إلى رتبة لواء عام 2011 ، وتولى المنصب. مساعد مدير المخابرات وبقي في هذا المنصب من 2008 إلى 2011. و 2008 ، ورئيس قسم مكافحة الإرهاب والتجسس في المديرية بين عامي 1994 و 1998 ، ورئيس قسم مكافحة الإرهاب في “مديرية المخبرات” بين عامي 1998 و 2002 ، وكانت مسؤولة عن الأمن الشخصي لوفد “الجامعة العربية” إلى لبنان بين عامي 1987 و 1988 ، بالإضافة إلى ذلك حتى كان مسؤولاً عن الأمن الشخصي لرئيس الوزراء اللبناني. الوزير رافي – الحريري من 1992 إلى 1993 ، وحصل على العديد من الأوسمة والميداليات والجوائز من هذه الجوائز “وسام الأقصري العسكري” و “وسام الجراحي” من رتبة فضية ، وكذلك “وسام الأرض”. al-Native “فارس ،” وسام الإستحقاق المداني الاسبانيية “،” ميدالية الدفعة الوطنيك الفرنسة “، وكذلك” جائزة الإستحقاق من العربية العلومة “من” الإستوني بنتابيرة “. حاصل على جائزة في العلوم العسكرية ، ودرجة البكالوريوس في الإدارة

من هي زوجة عباس ابراهيم؟

علاوة إبراهيم متزوج من غادة زين الدين وأنجب منها ثلاثة أبناء هم علي وبلال ومحمد ، فهو من الشيعة كغيره من المدراء العموميين منذ عام 1998 ، وفي ذلك الوقت شغل المنصب حتى هو. تم شطبها منه ، وتم تسليمها للشيعة الرئيس السابق إميل لأول مرة عام 1943 ، في 9 أكتوبر 2020 ، جاءت نتيجة كورونا 2019 أثناء وجودها في الولايات المتحدة ، حسب قولها لـ وول ستريت جورنال حيث التقت بمستشار الأمن القومي روبرت أوبراين في البيت الأبيض قبل أسبوع لمناقشة المواطنين الأمريكيين الذين تم احتجازهم في سوريا ، وذكرت المديرية العامة للسلامة العامة على تويتر أنه أصبح بصحة جيدة ، على الثالث والعشرون من نفس الشهر عاد إلى بيروت.

الجوائز الحصليه عليها عباس إبراهيم

نال الله إبراهيم العديد من الأوسمة والجوائز ، ومن هذه الأوسمة: اللبناني من الدرجة الثانية

  • جائزة جيمس فولي
  • وسام متعددة الترورسم بنديل المرسوم زور 10750 تاريخ 10/10/2013
  • وسام العرض الوتديك من رتبة فارس
  • سفير فوق العدادة عمنوسلم للمحمدة الإنثرية دراقة حمنة
  • الوسام الوطني الفرانسي لجوقة الشرف برتبة فارس

إلى هنا قدوسنا لنهيا المقاعلنا هذا عبر لوقة بوست وقوم ومن ثلاثه بتلوحة من هو اللواء Abbas Ibrahim.