دولة عربية من 6 حروف اسئلة مسابقات

لجميع محبي الأسئلة التنافسية وألعاب الذكاء والاختبارات، نقدم لكَمْ اليوم بالتفصيل الإجابة على سؤال اسم بلد عربي مكون من 6 أحرف، كَمْا نقدم لمحة موجزة عَنّْ هذا البلد القديم. الإجابات، وللمسابقات والأسئلة والإجابات الكاملة الأكثر جمالا، تفضل بزيارتنا دائمًا لقضاء وقت ممتع.

اسم دولة عربية مكونة من 6 أحرف وهِيْ دولة فلسطين وهِيْ دولة إسلامية لأنها القبلة الأولى للمسلمين وهِيْ المكان الذي يوجد فِيْه رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهناك الأقصى الشريف الذي ربطه الله تعالى بالبيت الحرام جاعلاً منه ثاني بيت عبادة فِيْ الأرض بعد الكعبة وهُو أيضاً مسجد. من سافر إليها فقط وإلَّى بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم أفضل صلاة وأحكَمْ سلام، والصلاة فِيْ المسجد الأقصى تساوي خمسمائة صلاة، ودعا الله تعالى. هِيْ الأرض المباركة والأرض المقدسة فِيْ كتابه الكريم، فهِيْ أرض اللقاءات والمناشير.

بارك الله فِيْ أهل فلسطين حتى يوم القيامة لأنه أشار إلَّى أنهم ما زالوا على الحق حتى يوم القيامة فِيْ القدس وما حولها موطن كثير من الأنبياء الذين ولدوا وعاشوا فِيْ أرضه أو هاجروا. عليها أو دفنت فِيْ بطنها، ولهذا فضلت فلسطين على دول أخرى كثيرة.