مشروب من 7 حروف من لعبة كلمة السر

أهلا وسهلا بكَمْ زوار موقعَنّْا الأعزاء، الحلم، نطرح عليكَمْ اليوم سؤالاً انتشر كثيراً عبر شبكات التواصل الاجتماعي فِيْسبوك وجوجل، والسؤال عبارة عَنّْ مشروب مكون من 7 أحرف، كَمْ عدد لاعبي اللُغُز الشهِيْر، كلمة المرور التي لعبها الملايين حول العالم، واجهُوا مشكلة للإجابة على هذا السؤال، نقدم لكَمْ اليوم الإجابة على هذا السؤال كشراب مكون من 7 أحرف من خلال قسم الأسئلة والأجوبة لدينا. تابعَنّْا يوميًا وتعرف باستمرار على المزيد من الإجابات لجميع الألعاب الإخبارية والأحاجي والأسئلة الثقافِيْة من جميع الأنواع.

المشروب المكون من 7 أحرف هُو نسكافِيْه وهذا المشروب من أشهر أنواع القهُوة سريعة التحضير على مستوى العالم، تم إنتاجه من قبل شركة نستله وتم إنشاء اسمه من خلال الجمع بين كلمتي نستله وكافِيْه فِيْ نسكافِيْه. كان إنتاج مصنع النسكافِيْه هذا فِيْ الولايات المتحدة مليون صندوق ألف سنويًا خلال الحرب العالمية الثانية بسبب ارتفاع الطلب عليه لأنه كان شائعًا على نطاق واسع وكان استخدامه مخصصًا للأغراض العسكرية فقط وباللغة العربية كلمة Nes أو Nes يعَنّْي المعجزة، لذلك آمن الإسرائيليون بهذا المنتج على أنه “معجزة القهُوة”.

لقد قدمنا ​​لك هذا الموضوع الرائع للإجابة على سؤال الشرب المكون من سبعة أحرف لجميع محبي الكلمات المتقاطعة والألغاز والحافلة الكاملة هناك.