شعر بدوى حزين عَنّْ الفراق والعذاب بعد الحبيب روعة 2016

فِيْ هذا الموضوع المخصص نقدم لكَمْ من خلال موقعَنّْا دريم مجموعة من أجمل مقتطفات الشعر البدوي الحزين عَنّْ الفراق والبعد والكرب بعد اللقاء موضوع خاص من قسم الشعر الحزين لكل عشاق الشعر البدري الحزين، يمكنكَمْ قراءة تلك القصائد المميزة التي اخترناها لكَمْ خصيصاً من عدة مواقع وأتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

اجمل القصائد البدوية الحزينة عَنّْ الفراق و الالم

لا أريد أن أسألك عَنّْ نفسي اليوم، وما أريده هُو ما يريده قلبك، طالما أنه خطاياك. ، أوه يقلك

أنا أعلم أن رحلتي صعبة ولكن تركك أصعب حتى تصبح عودتي صباحًا، ليس لدي حل لكن أقول انسى الليالي والحزن والظلم وانسيني، عش حياتك كلها بدوني، إنها حلوة ومريرة. بجانبي، كَمْا لو كنت ضيفًا ورأيت بأم عينيك الفرح مع حبيب آخر

أنا أعلم فشلك وأعلم أنك لا تعرف أسباب فشلي إذا استمر حبك وعلاقتنا، فأنا أشعر بالغيرة منك وأنت من أجل شخص آخر علينا أن نكون أقوياء فِيْ الانفصال على الرغم من أنني محطمة بعد أن لا أستطيع التعامل مع الظروف التي تحدتنا، لم يتطور حظي ولم تنجح إجراءاتي، وإذا كان قربك أبيض سيئًا، ترانا نرفع مصيرنا الذي رفع تقديري هدفِيْ اليوم الذي أكَمْلنا فِيْه النهاية أخذ الله وجعتي، تعبيري، أنا وشعري، وصلنا إلَّى ما يفوق طاقتنا.

أوه، أيام حلوة، لو عدت إلَّى ما أنا عليه، فلن يشكو قلبي من الاختلاف. كان رفاقه قريبين مني ولا يحتاجون إلَّى مهمتي. لقد رحلوا اليوم. من الصعب أن تتوقف دموعي عَنّْ كعوب الأحباء. مجاديفِيْ مكسورة.