اجمل قصيدة حب فى منتهى الرومانسية و الروعة اقرأها لن تندم

يصعب التعبير عَنّْ مشاعر الحب والعشق فِيْ المجد العظيم للكتب وآلاف القصائد الرومانسية، لأن الحب شعور عميق للغاية داخل القلب، والذي لا يستطيع الحبيب فِيْ كثير من الأحيان التعبير عما يحدث فِيْ مشاعره الرائعة. قدمناها لكَمْ على موقعَنّْا حيث وعدناكَمْ بأجمل قصيدة حب مدهشة لا تفوتوها من موضوع شعر الحب اقرأوها بعَنّْاية.

قصيدة حب جميلة تلامس كلماتها القلب بشكل جميل لا تفوتها

إذا نظرت إلي، تحدث جانبها … وأجابها جانبي بينما كنا صامتين. أحدهما نذير لقاء … والآخر روحي قبل الموت. إذا مت، فإن الخوف من اليأس سوف ينعشني. تعال إلَّى جيت

وقالوا، “إذا كنت ترغب فِيْ ذلك، يمكنني إغرائها.” ثم قلت لهم “لا أريد ذلك”. وكَيْفَ يمكن أن يتشبث حبها بقلبي عَنّْدما ينمو ابن الرعية فِيْ قلبي بدلاء من الحب ولكن ليس له.

قلبي بين ضلعي غريب يسمي من يحب لكنه لا يجيب. يحيط به الضيق، بحيث يكون كل يوم صراعًا بين البكاء والنحيب. جلب التعاسة إلَّى قلبي، فقال لي لأنني علمت أن لديه كرة، فإذا كانت القلوب مثل قلبي، فهِيْ ليست كذلك.

هل وعدتني يا قلب أنني إذا تبت عَنّْ ليلى ستتوب ها أنا أتوب من أجل حب ليلى فماذا عَنّْك

سيدتي أنت تجسيد كل شعر وزهرة كل الحريات. كل ما علي فعله هُو تهجئة اسمك حتى أصبح ملك الشعر وفرعون الكلمات. يكفِيْ أن تحبني امرأة مثلك أن تدخل كتب التاريخ وترفع اللافتات من أجلي.

سيدتي، لا تنزعج مثل طائر فِيْ وقت العطلة، لن يتغير شيء مني، لن يتوقف نهر الحب عَنّْ التدفق، لن يتوقف نهر القلب عَنّْ النبض، ولن يتوقف حجل الشعر عَنّْ الطيران، عَنّْدما الحب عظيم والحبيب هُو القمر لن يتحول هذا حب لحزمة قش التي تأكل النار.

سيدتي، ليس هناك ما يملأ عيني، لا الأضواء، ولا الزينة، ولا أجراس الأعياد، ولا أشجار الكريسماس.

أتذكر صوتك فقط عَنّْدما تدق أجراس الأحد، أتذكر عطرك فقط عَنّْدما أنام على أوراق العشب، أتذكر وجهك فقط عَنّْدما ينفجر الثلج على ملابسي وأسمع صوت تشقق الخشب

اخترنا لكَمْ مقتطفات عَنّْ موضوع أجمل وأروع قصيدة حب بكلماتها الرقيقة اللطيفة ومشاعرها .. لا شيء أجمل من حلاوة الشعر والُغُزل نتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!