مستلزمات المولود الجديد والأم بالصور

لوازم حديثي الولادة وصور الأم

تختلف احتياجات الطفل من موسم لآخر، وكذلك متطلبات الأم، وأحيانًا قد تتجاهل الأم شراء بعض المستلزمات المهمة، ويجب عليك الاستعداد لشراء المستلزمات للطفل بمجرد معرفة حدوثها. من الحمل لتجنب اللبس الذي يقع على الأم .. فِيْ الأسطر التالية نتعرف على أهم متطلبات المواليد الجدد وصور الأم.

1- مجموعة زجاجات د. بني

سواء كانت الأم ترضع أو تقوم بالرضاعة الطبيعية، من الضروري تزويد الرضيع بزجاجات الأطفال حتى يتمكن من إعطاء الطفل الحليب الاصطناعي أو الأعشاب التي يوصي بها الطبيب المختص، حيث أن هذا من الاحتياجات المهمة لحديثي الولادة. والأم مع الصور ويجب أن تكون متوفرة خاصة لحديثي الولادة فِيْ الأشهر الأولى.

مجموعة قوارير د. براونا هِيْ واحدة من أفضل العلامات التجارية التي يمكن العثور عليها بسعر جيد مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى. سعره 1236 جنيه مصري ويمكن شراؤه عبر الإنترنت من د. بني. تحتوي المجموعة على زجاجتين بحجم 270 مل، وزجاجة أخرى بحجم 150 مل وربطة عَنّْق لسهُولة غسل الزجاجة.

كَمْا وفرت الشركة مصاصة على شكل فراشة لتهدئة الطفل، وفِيْ الفترة الأولى من حياة الطفل ستحتاجين إليها كثيرًا بالإضافة إلَّى عضاضة الطفل لحمل الطفل فِيْ بداية فترة التسنين. ، وهناك عدة ألوان مختلفة للاختيار من بينها.

2- حفاضات بامبرز بيبي دراي لحديثي الولادة

من أهم متطلبات المولود والأم فِيْ الصور حفاضات، لأن الطفل يحتاج إلَّى حفاضات بمجرد خروجه من بطن الأم، وهُو من الأمور التي لا غنى عَنّْها، لذلك عليك توخي الحذر فِيْ الاختيار . نوع من الحفاضات الآمنة لبشرة طفلك ولا تسبب التهابات وهِيْ حفاضات مصنوعة من خامات قطنية وتمنع التسرب.

ومن أهم هذه الحفاضات بامبرز بيبي دراي لحديثي الولادة. تختلف هذه الحفاضات عَنّْ غيرها من حيث أنها تتمتع بالقدرة على امتصاص بامبرز لمدة 12 ساعة دون تعريض طفلك للالتهاب أو عدم الراحة، كَمْا أنها تحتوي على حبيبات صغيرة ماصة تمتص أكثر من 30 مرة من وزنها.

صُممت هذه الحفاضات بطبقة علوية جافة تمتص الرطوبة وتمنع التسرب، بالإضافة إلَّى الجوانب المرنة التي تتكَيْفَ مع حركة وشكل الطفل، أوصي بشراء حفاضات بامبرز بيبي دراي للأطفال حديثي الولادة، والتي ستمنح الطفل الراحة والمرح والحماية طوال اليوم.

3- نقالة

من المتطلبات المهمة لكل من المولود والأم هُو حاملة الأطفال، حيث تحتاج الأم أحيانًا للتجول خارج المنزل دون حمل الطفل بين ذراعيها، لذلك فإن حاملة الأطفال مصممة خصيصًا للأم لتحملها . الطفل دون إجهاد يديه ويشعر الطفل بالأمان والراحة بفضل تمسك الأم به.

عَنّْد شراء حاملة أطفال، عليك التفكير فِيْ اختيار حاملة كبيرة يمكنها تحمل وزن الطفل حتى 10 كيلوغرامات وتكون ناعمة من الداخل لتوفر للطفل الراحة والمتعة. فِيْ كل مرة يتم وضعها فِيْ الناقل، لأن هناك بعض الأطفال الذين يحجمون عَنّْ وضعها فِيْ الناقل، لتصنيعها من مواد خشنة، يجب تزويدها ببطانة ناعمة من الداخل.

بالإضافة إلَّى اختيار الناقل الذي يتضمن قفل أمان مغلقًا بإحكام لمنع الطفل من السقوط أثناء المشي أو التعرض لأي حادث، وهناك أنواع عديدة يجب توخي الحذر الشديد عَنّْد الاختيار. لأنك بحاجة إلَّى ضمان سلامة طفلك، يمكنك التسوق والانتقال منه.

4- حقيبة اطفال

بعد الولادة مباشرة تحتاج الأم حقيبة كبيرة لسد احتياجات كل من المولود والأم بها صور خاصة أثناء التنزه والتجوال خارج المنزل، لأنك لن تكون لا غنى عَنّْه. عَنّْد اختيار حقيبة، تأكد من أنها مزودة بجيوب داخلية لحمل زجاجات الأطفال لمنعها من الانكسار أو سكب الحليب.

من الضروري أيضًا شراء كيس كبير بغض النظر عَنّْ مظهر الأم، لأن احتياجات الطفل عَنّْد الخروج متنوعة، والحقيبة المتوسطة الحجم لا تناسب جميع المستلزمات وهِيْ كريمات الأطفال، الزجاجات، الشامبو، الحفاضات والمناديل المبللة وغيرها من الضروريات التي يحتاجها الطفل باستمرار مثل اللهاية

5- تغطية الرضاعة

وهُو من المتطلبات المهمة جداً لكل من المولود والأم، ويجب الحصول عليه بعد الولادة مباشرة، وإذا كنت تنوي الإرضاع، فستحتاجه فِيْ حالة رغبة الطفل فِيْ الرضاعة الطبيعية فِيْ الخارج.

البطانية تمنحك الحرية والراحة التامة أثناء الرضاعة ولكن عليك الحذر عَنّْد شراء غطاء تمريض به حزام لتقليله أو زيادته، ويمكنك الحصول عليه بسعر 75 جنيهاً مصرياً بأفضل الخامات من.

6- جهاز المراقبة

ابتكر بعض المهتمين بعالم الطفولة هذا الجهاز ليسهل على الأم رعاية الطفل وتوفِيْر الجهد والوقت من خلال جهاز مراقبة إلكتروني، راحة يومية.

هناك أجهزة تصدر ضوءًا خافتًا ليلاً لمساعدة الطفل على النوم والأمان، كَمْا أنها مزودة بمستشعر درجة الحرارة وتنبهك على الشاشة بمجرد حدوث تغيير فِيْ درجة الحرارة فِيْ غرفة الطفل. من الطبيعي. يمكنك الحصول عليه عبر الإنترنت بأفضل سعر متوفر فِيْ السوق من.

7- منتجات العَنّْاية بالطفل

وهِيْ من الضروريات المهمة لحديثي الولادة، ويجب الحرص الشديد عَنّْد اختيار منتجات العَنّْاية، حيث سيستمتع الطفل كثيراً أثناء الاستحمام ورش الماء فِيْ الحمام، بل هِيْ متعة للأطفال، لذلك يجب توفِيْر العديد من المنتجات لزيادة إحساسهم بالمتعة والراحة، ومن أهمها ما يلي

  • المناشف يجب توفِيْر عدة مناشف للطفل، حوالي 5 مناشف، والتي يجب توزيعها على مدار الأيام، وقصر نفسك على شراء مناشف قطنية ناعمة سريعة الامتصاص ويفضل تجنب الألوان الداكنة.
  • مرطب تحتاجين إلَّى اختيار كريم جيد لطفلك ومن الأفضل استشارة الطبيب قبل اختيار الكريم.
  • زيت الشعر من أفضل الزيوت التي يمكن استخدامها لتدليك شعر الطفل هِيْ الزيوت الطبيعية التي تستخدم مثل زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الزيتون والزيوت الطبيعية الأخرى التي تعتبر جيدة وآمنة للطفل. إذا كنت ترغب فِيْ شراء زيوت معلبة، استشر أخصائيًا أولاً.
  • الشامبو عليك اختيار نوع جيد من الشامبو لطفلك ومراعاة أنه لا يحتوي على كبريتات وسيليكونات وكحول حتى لا تتلف بشرة طفلك أثناء سقوط الشامبو على الجسم.
  • المناديل المبللة وهِيْ من الضروريات التي يحتاجها الطفل فِيْ كل وقت وخاصة أثناء التنظيف. يمكنك مسح جلد الطفل بمناديل مبللة، لكن عليك التفكير فِيْ اختيار مناديل جيدة توفر الرطوبة والحماية للطفل. استشر طبيبك أولاً قبل شراء هذه العَنّْاصر.