ريكي بويج ينتقل الى الدوري الأمريكي

ريكي بويج ينتقل إلى الدوري الأمريكي ، أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني ريكي بويج انتقل إلى الدوري الأمريكي خلال سوق الانتقالات الصيفي بعد أن فشل في إثبات نفسه مع برشلونة في الموسم الماضي وغادر للعب. المزيد من الدقائق.

ريكي بويج يتقراء الى الدوري الامريكين

مع إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الأمريكي لكرة القدم يوم الخميس ، بدا الأمر كما لو أن لوس أنجلوس جالاكسي قد يضطر إلى البقاء مع فريقه لبقية موسم 2022 ، لكن التقارير الواردة من أوروبا تزعم أنه قد يتخذ خطوة أخرى كذلك. الآن ، وتم ربط الجلاكسي مع لاعب خط وست نادي ريكوي بويج كانت الشعاعات منذ سيرة ايام ، بن “الشفهية” (مع الأندية أو مع اللاعب والجماهير ، لم يكن واضحا على الإطلاق) ، والنهائي بدأت التفاصيل من يوم الشهر.

  • يوم تحديقة، قدم فابريزيو رومانو، إضيا يكون يكون همم برسلة النقوط في العلم باللغة العربية باللغة العربية في المتحدة، تعليقً منتدة أن تكون جارية عرض المزيد النقط.
  • Boyaj ، 22 عامًا ، خريج أكاديمية La Masia الشهيرة في برشلونة ولعب كلاعب خط وسط في برشلونة لأول مرة في عام 2018.
  • قبل أن يخوض أول مباراة له مع الفريق في نهاية ذلك العام. وفاز مواطن كاتالونيا بـ 60 مباراة في جميع المسابقات الكروية على مدار المواسم الأربعة الماضية ، وفاز بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة وكأس الملك مرة واحدة في تلك الفترة.

سبب خورة بويج

هناك بالتأكيد سبب لتحريك الفريق إلى المقدمة الآن. إنهم يحاولون إعادة بناء الفريق بسرعة بينما يتعاملون أيضًا مع العبء المالي الذي تراكم مع مرور الوقت. نظرًا لأن النادي يتطلع إلى العودة إلى أفضل ظروفه مع البقاء على قدميه ، فإنهم يجلبون أسماء كبيرة ويحتاجون إلى أن يكونوا محملين بالقوة. من بين اللاعبين الموجودين بالفعل في الفريق لسحب مانوراثام هو في الواقع صبي ، في أفضل الأحوال ، قطعة متقطعة في حياته المهنية حتى الآن ، إنه اختيار سهل للبيع ، حيث يعرف برشلونة أنه من المحتمل أن يحصل عليه. رسم تحويل بسبب خلفيته الأكاديمية.

سبب زم جالاكسي لالعاب

بالنسبة إلى جالاكسي ، من الواضح أنهم بحاجة إلى صانع ألعاب نشط لديه القوة للدفاع بالإضافة إلى شاب ، لا يزال يتقدم في مسيرته ، وهناك العديد من لاعبي الوسط خارج أكاديمية برشلونة الذين واصلوا مسيرتهم المهنية في الدوري الأمريكي الممتاز ، بما في ذلك فيكتور فاسكيز وجوناثان دوس سانتوس ، من بين اللاعبين الأخيرين ، ومع ذلك ، كان معظم هؤلاء اللاعبين لاعبي خط وسط عميقين ، وهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط مهاجم. إذا فعلوا ذلك ، فهل سيكون قادرًا على التكيف بسرعة والمساعدة في رفع مستوى الفريق؟ لم أر أيًا من المراسلين الرئيسيين الذين يعانون من ضعف السمع في الولايات المتحدة يقدمون هذه القصة حتى الآن ، لذلك ما زلت أسميها شائعة ، لكننا سنرى ما إذا كانت هذه الأخبار قد تطورت ، وسنخبرك بـ “اختر تكرارات”. ريكي بويج يتقديل للدوري امريكين، لهنا ننتهي من سرد سرد تعليقة للخبر الآتاي به ريكي بويج و تعليقه للدوريين امريكين ثلاث المركاتو سيفي في المعادي.