تجربتي مع زيت القرع للبروستاتا

تجربتي مع زيت بذور اليقطين للبروستاتا

البروستاتا هِيْ جزء من الجهاز التناسلي الذكري، وأمامها المثانة البولية، وأهم وظيفة لها هِيْ إنتاج الحيوانات المنوية التي تحملها، والحيوانات المنوية التي تخصب البويضة التي تؤدي إلَّى الحمل. أنا مريض بالتهاب البروستات، وهُو تسبب لي فِيْ ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

بدأت تجربتي عَنّْدما لاحظت تأخر ولادة زوجتي، رغم أنني كنت متأكدة من قدرتي الإنجابية قبل الزواج من خلال اختبارات الدم، لذلك ذكرت مشكلتي لأحد الأطباء الذي نصحني باتباع بعض الطرق لمحاولة التخلص من مشاكل البروستاتا. مع اليقطين. زيت.

أحضرت زيت القرع من الصيدلية وكَمْا وصف لي الطبيب، قمت بتسخين ثلاث ملاعق كبيرة منه، ثم قمت بتطبيقه على قضيبي وفركه أو تركه على القضيب قبل الجماع بثلاث ساعات.

استخدمته قبل الجماع مع زوجتي بثلاث ساعات، ثم كررت العملية عدة مرات فِيْ الشهر ولاحظت تعافِيًْا تدريجيًا فِيْ المراحل الضيقة مع زيادة مدة الانتصاب، مما قلل تدريجيًا من معدل القذف.

واصلت استخدام القرع ووضعه فِيْ طعامي واستخدمت زيته للتشحيم قبل الجماع بثلاث ساعات، فبدأت الالتهابات الموجودة تهدأ وزاد التبول بشكل مريح ودون انقطاع.

زادت مدة الانتصاب وانخفضت سرعة القذف والحمد لله أنجبت ابنة بعد فترة وجيزة من استخدام زيت اليقطين وهذا نتيجة تجربتي مع زيت اليقطين للبروستاتا.

هناك العديد من الدراسات التي أجريت فِيْ المختبر أو على بعض المتطوعين والتي أظهرت فعالية زيت اليقطين فِيْ علاج البروستاتا كَمْا حدث فِيْ تجربتي مع زيت اليقطين للبروستاتا.

حيث ثبت من خلال دراسة جامعية أن نسبة مركب الزنك فِيْ جسم الأشخاص المصابين بالبروستات منخفضة جداً وأن زيت اليقطين يحتوي على نسبة عالية من الزنك.

عَنّْد تناول الزيت