بالفيديو .. سبب وفاة فاطمة العليلة

بالفيديو .. بسبب وفاة فاطمة العليلة ، ومن بنات الإمام الحسين ، فاطمة العليلة عليه السلام ، لم ترد تفاصيل عن شخصيتها في الكتب أو الروايات ، وباعتبارها نتيجة ادعى البعض أنها فاطمة الصغرى ، الملقبة بابنا حسين ، التي رافقت والدها إلى كربلاء ، ونتيجة لذلك تم تكريمها وغيرها. وفاة فاطمة العليلة.

من هي فاطمة العليلة ويكيبيديا

أصغر أولاد الإمام الحسين بن علي عليه السلام فاطمة العليلة مجهول ، وهناك قصة واحدة فقط ذكرت فيها ، والبعض يدعي أنها مؤذية وأن ابنة الإمام آل سعود. – الحسين هي فاطمة عصيرة بعد وفاة الإمام ، وزعم آخرون أن للإمام الحسين ثلاث فاطمة والثاني يعرف بالصغرة. قالت زوجة الحسن المثني ، إن فاطم العلوة كانت ابنته الكبرى ، وكانت من أعضاء جماعة أهل البيت البارزين ، وسجلت في المصلين لأنها سافرت إلى كربلاء مع والديها ، وهي كما أصيب بمرض ترك الإمام الحسين عليه السلام في المدينة المنورة.

قصة فاطمة العليلة

نشأت قصة فاطمة العليلة الإمام وابنة الحسين في بعض الروايات الشيعية ، وبدأت هذه السلسلة عندما قرر الإمام الحسين مغادرة المدينة مع ابنته فاطمة. – عليلة والسفر إلى كربلاء ، بينما بقيت فاطمة هناك بسبب عدم قدرتها على الحركة ، لذلك اعتنت أم سلامة زوجة الرسول بأم سلامة ، ونتيجة لذلك ترك حضرة فاطمة أهلها وهي في حالة حب ، فأين هي اتركني وسألت أهلها عندما تصل إلى هناك سأذهب معك ، عاد إليها حسين وأكد لها أنه سيرسل عمها وشقيقها لمساعدتها بمجرد أن يبقى في كربلاء ، ثم سمح لها بزيارتها. عمات وأخوات لكن قيل إن فاطمة أمضت اليوم كله تبكي وترددت في وجهتها لأنها رفضت في البداية متظاهرة أن هذا كان آخر لقاء بينهما. مع والدك “.

بالفيديو .. بوفاة فاطمة العليلة

في عام 117 هـ توفيت عن عمر يناهز سباين إلى على خير والفقهاء على كبرها سًً ، متغير الفقهاء ، والبعض منهم وادعى منهم أن فاطمة العليلة دفنت في سوريا ، فيما ادعى آخرون أن مدينة غزة في دولة فلسطين هي المكان الذي دفنت فيه. سلام فاطمة العليلة مجهول وليس فيها إلا قصة واحدة ، وبعض الناس يزعم أنها مختلطة وأن ابنة الإمام الحسين هي فاطمة عصيرة بعد وفاة الإمام الحسين.