سبب منع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخول مصر

سبب عدم السماح للفنانة الفلسطينية بالدخول ، يتساءل الجمهور المصري عن سبب منع الفنانة الفلسطينية من دخول الجمهورية المصرية.

    سبب من عندة الفلستينة ناي البرغوثي من في المصر

    وقالت الفنانة الفلسطينية ناي البغوثي ، إنه كان من المقرر أن تقام العروض بدار الأوبرا المصرية والمسرح الروماني بالإسكندرية ، لكنها تأجلت يوم الاثنين 1 أغسطس 2022 “بعد منعها من دخول مصر” ، دون الخوض في التفاصيل وكتب البغوثي في ​​منشور على فيسبوك. وألغى “اختارت دار الأوبرا مصر تأجيل الحفل في القاهرة والإسكندرية إلى تاريخ غير معروف ، بعد أن مُنعت في مطار القاهرة من دخول مصر لمن لا يعرفها فيما بعد” من عرضها.

    • إضافة إلى ذلك ، قالت الفنانة المصرية: “رغم جهودي وبعد سبع ساعات من الانتظار ، شعرت كثيرًا بالغضب والإحباط ، لكن أهم شيء هي الفرصة”.
    • كتبت ناي البرغوثي على صفحة الفيسبوك الخاصة بالدقة لبرامجة غنائي للمصرى ، “يليق بكم” ، و “يليق باهل المصرى موقعة مصر في قلب عمة العربية”.
    • قالت: “ما زلت أنتظر فرصة مستقبلية ، أتمنى أن تكون قريبة ، حتى أكون معك وأشاركها معك”.

    من هي ناي البرغوثي ويكيبيديا

    هي فالستينية وزاد في جوجلة إناثة في جميلة بكلم ناي البرغوثي “أنا أتلى عن امل برغوثي”.

    سبب من ناي البرغوثي من برحمن المصر

    لأول مرة في مسيرتها الفنية ، كان من المقرر أن تؤدي حفلاً موسيقياً في دار الأوبرا المصرية يوم الخميس 4 أغسطس ويوم السبت 6 أغسطس. .

    حفل دار الأوبرا المصرى

    بينما وضع منظمو مهرجان دار الأوبرا المصري عددا من الاشتراطات لدخول الجمهور منها ارتداء الملابس المناسبة للمناسبة ، وعدم السماح بالدخول بدون كمامات طبية ، وقياس درجة الحرارة عند الأبواب ، وضرورة المحافظة على التواصل الاجتماعي. المسافة ووجود مسافات آمنة بين الجمهور ، وعدم السماح للأطفال دون سن السابعة بالدخول وكأن الصورة ممنوعة من الدخول. إضافة إلى ذلك ، أرادت ناي البغوثي الاحتفال بإصدار ألبومها الجديد “ناي”. في الخميس المقبعة كان حاملة الروماني بلامسيكردية على دار الأوبرا المصريّة. الدخول للجمهور ، بما في ذلك ارتداء الملابس المناسبة للمناسبة ، وعدم السماح بالدخول بدون كمامات طبية ، وضرورة قياس درجة الحرارة عند الأبواب ، وضرورة المحافظة على مسافة الجمع بين المجموعة وحمدة للكتاب دون سن 7 ية بالتحقيقة فوقوراج محمول تمامً اقبًا.