سبب وفاة العميد مفلح والعقيد عبدالله آل راسي في السعودية

قالت مصادر عائلية في المملكة العربية السعودية ، الثلاثاء ، إثر وفاة القائد العام المفلح والقائد العام للقوات المسلحة عبد الله الراسي في السعودية ، عن وفاة القائد العام. مفلح بن حسين الراسي والقائد العام عبد الله بن ناصر الراسي ، إذ أثار الكثير من الناس دهشة من بينهم آلاف المتابعين وأيضًا العائلات والقبائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بحسب المصادر المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي. صور منصات التواصل الاجتماعي تظهر آثار الحادث المروري الذي تسبب في وفاة العميد مفلح والعقيد عبد الله الراسي ، حيث أظهرت المشاهد التي تم نشرها ، أن السيارة التي كانوا يقودونها كانت في وضع صعب للغاية على الطريق وفي مقالنا هذا عبر لوقة بوست سنقوم بتخزين ما هو سبح في العميد مفلح والعقيد عبدالله آل راسي في السعودية.

ماذا قال محمد بن دوهان؟

غرد محمد بن دوهان عبر تويتر معبرً عن حزنه بناسان النبأ واقل واقل: “

ماذا قال عن وفاة العميد مفلح والعقيد عبدالله الراسي في السعودية؟

وكما كتب المسؤول في قحطان: ببالغ الحزن والأسى وبالقلوب المؤمنة بإرادة الله وقدرته ، نتقدم بأحر التعازي وأحر التعازي لأسرة الراسي في وفاة العقيد عبد الله بن ناصر الراسي. والقائد مفلح بن حسين الراسي ، تقبلهم الله مع الأنبياء والصالحين والشهداء ، ولهم الصبر والخلاص. إنا لله وإنا عليه رجيون “.

ماذا قالت قبيلة العرب لسلمان في وفاة العميد مفلح والعقيد عبد الله في السعودية؟

واذه ه رعجيون ببالغ الحزن والاسى و بقلوب مممينه بقداء الله وقدره نتقدم بحر التعازي وصادق المواصاة الى الراسي في السنحان وقحتان عامة في العميد؛ مفلح بن حسين الراسي والعقيد عبد الله بن ناصر الراسي رحمهم الله ومغفرته “. مفلح والقيد عبد الله الراسي في السعودية وقد عرّضهما لحادث مثل عناء ذكرنا بعد الافاليل التي قامت بنعيهم