تفاصيل وحقيقة وفاة أحمد الخليلي الناشط الأردني في مصر

    تفاصيل وحقيقة وفاة الناشط الأردني أحمد الخليلي في مصر. بعد ذلك بدأت تساؤلات حول حقيقة الخبر ، وفي هذا المقال سنتعرف على حقيقة خبر وفاته بالتفصيل.

    تفاصيل وحقيقة وفاة الناشط الأردني أحمد الخليلي في مصر

    انتشر خبر وفاة الناشط الأردني أحمد الخليلي على مواقع التواصل الاجتماعي ، ونشر الخير في البداية على صفحته الرسمية على إنستجرام ، حيث وضع صورته عليها بعبارة “إنا لله وإنا إليه راجعون”. . يا أيتها الروح الهادئة ، ارجعي إلى ربك راضية وراضية ، فادخلي عبيدي وادخلي جنتي. يقضي عطلته الصيفية هناك ، لكن كل هذه الأخبار شائعات ، وقد عُثر عليه على قيد الحياة وبصحة جيدة.

    تفاصيل وفاة أحمد الخليلي

    عندما انتشر خبر وفاة الناشط الأردني على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر خبر اختفائه ، بدأت السفارة الأردنية بالبحث عنه ، وقالت السفارة الأردنية في مصر للمملكة الأردنية الهاشمية: “نتابع حاليًا مع السلطات الصحية والأمنية في جمهورية مصر العربية حول ما يتم تداوله حول وفاة الناشط الاجتماعي. أحمد الخليلي من الأردن ، وأضافت أنها على اتصال دائم بوزارة الخارجية عبر مركز العمليات لوضعها في أي تفاصيل حول مصير الشاب أحمد الخليلي.

    رد فعل الوزارة الأردنية على اختفاء أحمد الخليلي

    وأوضحت الوزارة خلال البيان الذي أصدرته الوزارة ، أن مركز عمليات الوزارة يتلقى مكالمات من معارف وأقارب الناشط الاجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي ، في إشارة إلى الأنباء المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي ، والتي تفيد بأنه توفي في مصر ، وقالت إن وتتابع الوزارة هذه الأخبار من خلال السفارة الأردنية ومقرها مصر والتي تتواصل مع الجهات الرسمية للتحقق من صحة هذه الأخبار المتداولة.

    من هو احمد الخليلي؟

    أحمد الخليلي ، شاب أردني الجنسية ، يعتبر من أشهر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. يتمتع الشاب أحمد بشعبية كبيرة ومشهورة في الأردن وفلسطين وعدد من الدول العربية. ينشر على صفحاته الرسمية العديد من الفيديوهات المضحكة التي نالت إعجاب كثير من الناس. في هذا المقال تعرفنا على تفاصيل وحقيقة وفاة الناشط الأردني أحمد الخليلي في مصر.