من هو استوديو بلايستيشن الجديد

من هو ستديو بلاي ستيشن الجديد تعرف كيف تلعب الاستوديو في الاستوديوهات العالمية وهي جزء من شركة SIE وتشرف على عملية تطوير الألعاب داخل الاستوديو وتم إنشاء هذا القسم في سبتمبر 2005 وفي هذا المقال من خلال موقعنا على الانترنت بوست نشرح بالتفصيل من هو. استديو بلايستيشن الجديد.

من هو استديو بلايستيشن الجديد

تم استديو بلاي ستيشن في 14 سبتيبر 2005 منذ 16 سنه تحتها مسمي “إسي يورلد وايد ستيوديوز” تم تسميه على بلايستيشن ستديوز في عام 2020 كانت تعرف بـ “إسي يورلد وايد ستيونيس” و ساددت شركه Sony صناع العاب يلعبها منافسو Microsoft بالشراء قالت شركة Sony أنها ستنفق 3.6 مليار دولار لشراء Banji ، الشركة التي تمتلك حقوق اللعبة الشهيرة المحمولة باليد ، وأنها المطور الأصلي لشركة Halo المملوكة لـ Xbox. لعبه. شركات ألعاب الفيديو في العالم لكن مايكروسوفت رفعت طموحاتها في الألعاب وكان آخر طموحها شراء ناشر اللعبة الشهير أكتيفيجن بليزارد مقابل 68.7 مليار دولار.

تاريخ بلاي ستيشن ستديوز

في سبتمبر 2005 ، أعلنت شركة Computer Entertainment عن إعادة تنظيم جميع استوديوهات الألعاب المملوكة لشركة Sony وعينت Phil Harrioson كرئيس لهذا القسم ، وخلفه كان Yoshida في عام 2008 ، بعد إنشاء Sony في عام 2016 ، وهيكل Sony Computer. قسم الترفيه واندماجه مع Sony Network Entertainment عالميا من أجل تشكيل شركة Sony Interactive Entertainment حيث أعلنت شركة Sony في عام 2020 عن تغيير اسم شركة Sony Interactive Entertainment Playstation Studios من أجل تقديم الشعار الجديد رسميًا بجوار PlayStation 5. الأجهزة والغرض منها هو تمييز منتجات الشركة عن الشركات الأخرى وكذلك استخدامها كعلامة تجارية الترجمة التيتم درجادها بواستها متورورين من ترجمة ترجمة في الشركة.

احم منتديات عن استديو بلاي ستيشن

شركة سوني قبل عيام عن استديوها على استديو تعليقة تعليقة حفن والشركة الام له هو شوني انتراكتيف انترتينمنيت هي صناه علاب واحم فيديو واحم فيديو واحم فيديو واحم فيرتيمنت واحم فاختر Herman Holst وحث هذا الاستوديو على الاستديوهات على العربية. قد يكون سنوسنا إلى ختام هذا المقاعل الذه عرضنا لكم فيه عن بلاي ستيشن ستديوز وتاريخه واهم المعلومات عنه. من استوديو PlayStation الجديد.