ايجي بست فيلم erin brockovich ويكيبيديا

إيرين بروكوفيتش هي الأفضل على ويكيبيديا ، من خلال الاستخدام الكامل لموهبة جوليا روبرتس العظيمة وسحرها ، تتغلب إيرين بروكوفيتش على بعض القضايا المتعلقة بالشخصية والمؤامرة لتقديم دراما قانونية ذكية ومدروسة ومضحكة في صنع الفيلم.

    استفسار من erin brockovich ویکیبیدیا

    “إيرين بروكوفيك” هي “سيلكوود” (ميريل القد ستريب تقاعد الرفعة نوكيل) (جون ترافولتا التطلوح) بالإضافة إلى جوليا روبرتس في انقطاع متدلي تعليقة دور بطلة قرآة تحريق لكن ادائها يخفي هو دايمًه وربتس ، وليس بروكوفيك، وكرارات خزانة حقيبة غير الحكيمة تعاييفها في مكان ما بن رسم كاريكتوري ولهاء.

    • أعرف حقيقة إيرين بروكوفيتش لأنني رأيتها في “أوبرا” حيث بكت في اللحظة المناسبة في جلسة تصوير خاصة.
    • وبدأت البحث بمبادرتها هذا ولعبت دورًا رئيسًا في تلوح تلوت كلفت شركة باسيفيك غاز آند إلكتريك تسوية بقيمة 333 مليون دولار.
    • من الواضح أن هناك قصة هنا ، لكن “إيرين بروكوفيتش” لا تجعلها مقنعة في الفيلم ، وتطور الشخصية سهل وسلس ، وما هي شخصيات الشخصية؟ أعلم أن بروكوفيتش الحقيقي يود ارتداء ملابس مثيرة.

    قصة فيلم إيرين بروكوفيتش

    اوه الفيلم يحاول التعامل مع الملابس. “نعم ، جيد ، بعد أن فقدت بالفعل تعويض الإصابة الشخصية عن طريق الطريقة التي تستخدم بها الكلمات المكونة من أربعة أحرف عندما ترتدي نفس الطريقة للانتقال من باب إلى باب في حي للطبقة العاملة حيث تسبب المواد الكيميائية الصناعية المرض ، علينا أن نذاء عما آدي كانت، في الحياة الرقيقية، منشقة و غير عرض المزيد.

    ملخس فيلم erin brockovich

    سواء كان الأمر كذلك أم لا ، فإن تصميم الأزياء يجعل هذا الفيلم روبرتس امرأة ذات مظهر مثير ، وهي ترتدي ملابس أنيقة في كل مشهد ، فهي تتفوق على الخامات إذا كانت الوسيلة هي الرسالة ، فالرسالة في هذا الفيلم هي الجنس. . هذا صحيح أكثر لأن الشخصيات الداعمة أنا على قيد الحياة وبصحة جيدة ، فأنا من أقوى الممثلين والأقوى في الأفلام ، لكن هنا ، بصفته محاميًا للإصابات الشخصية يُدعى إد المصري ، يصادف أنه مدير المكتب في H&R Block. ، كل ما يمكننا التفكير فيه هو التأثير الأكبر بلا حدود لمحادثة جون ترافولتا في “Dawawy Madnezia” على نوع علاقة إيرين مع زوجها جورج ، أحد محبي Baharli ، الذي أصبح مدرسة للأطفال ، يلعب الدور. لجورج آرون إيكهارت ، الذي كان مهمًا جدًا في فيلم “في صحبة الرجال” ، لكنه هنا غير مناسب للنساء.

    تفاصيل عن الفيلم

    عند رؤية تفاصيل الحياة المنزلية لبروكوفيتش ، وعلاقتها بأطفالها وأصدقائها ، والطريقة التي تتحدث بها ، والطريقة التي تتصرف بها ، ندرك دائمًا أن هناك أداءً مستمرًا ، وستريب أكثر إقناعًا في الدور من كارين. سيلكوود. بالنسبة لنا ، وصلنا إلى نهاية هذا المقال بخصوص الفيلم ، ونحن نفهم أن شركة باسيفيك للغاز والكهرباء قد لوثت الهواء ومن الواضح أنها مسؤولة عن الموت والمرض ، لكنها لم تظهر مثل الفيروس ، و في المواجهات مع محاميها لا يوجد أحد من محامي الشركة. Robert Dufal لـ “دعوى مدنية” قدا افصح المرحجر ستفن سودربيرغ فرصة عظيمة لعمل الفيلم الذي تقوم به دعوى علين بوركوفيك علين بروكوفيك حقيقي يرى سيناريو سوزانا جرانت مع شخصيات الشخصيات كرموز على لوحة العمل بدلاً من اللحم البشري والدم يراقبون مع أفراد العائلات الذين يعانون تركع في اتجاه الرحمة ، لكن مقاطعها وتحورهاها لا نشعر عندا عرين بروكوفيك شارك الالمي ، لكم كما عربي جوليا روبرتس تحدة مكالمة منزلية (مرة عرض، نتقراء قوة “إجيرة مدنيلية”).