ايجي بست فيلم the conjuring 2 ويكيبيديا مترجم

موقع الكتروني في جوجل بليس فيلم The Conguring Film Conquuring فيلم ثاني بعد ما نشر فيلم وحقق نجاجاً باهراً.

ایجی بست فيلم the Concept 2 ویکیبیدیا مترجم ایجی بست

ما الدهي يخيفك؟ من السهل رؤية ما يعرفه جيمس وان عن الرعب السينمائي ، وغالبًا ما يتذكر نجاح أعماله مثل “ألفال” و “بولترجيست”. نهائي “، والذي يسمح للمخرج باللعب مع أنماط الموسم في إعادة فتح السيارة. The Conjuring 2 مع صايدي الأشباح سيي السمعة ED (Batrik Wilson) و ولورين وارين (The Conjuring 2) فيرا فارميجا) للتحقيق في عواقب جرائم القتل التي أصبحت تعرف باسم “أميتيفيل إرهاب” لورين لديها قدرة فريدة على التواصل مع مخلوقات غريبة وطلبت منها تأكيد أن ما حدث في أميتيفيل كان شيطانيًا بطبيعته وليس مجرد قاتل. بينما كانت تتجول حول الطاولة في غرفة الطعام DeFeo ، الخروج من الجسد مما يسمح لها برؤية جرائم القتل في السجن التي حدثت في المنزل و “Demon Nun” (Bonnie Aarons) ، وهي باردة حرفياً ، والرؤية المتكررة في الاعتمادات التي ستتكرر طوال الفيلم ، وستصدر تحذيرًا بأن أيام اليوم قد عفا عليها الزمن.

قصة فيلم الشعوذة 2

بعد تقديم Amityville ، انتقل الحدث إلى Enfield ، إنجلترا (لا نعرف أننا في إنجلترا لأن Wan ، الذي لم يكن لديه مخرج خاص ، يستخدم “London Calling” في الموسيقى ، وهو أمر واضح الاختيار ، أكثر متعة من ذلك) العزبة الباجي (فرانسيس أوكونور) لديها أربعة أطفال. إحدى الفتيات هي جانيت (ماديسون وولف). الليلة ، وتنتهي بنهاية الموسم ، يبدو أن رجلاً يدعى بيل ويلكنز (بوب أدريان) لديه القدرة على التحكم في جسد الفتاة المسكينة ، حتى يتحدث من خلالها ، الأمر الذي أدى إلى بعض التسجيلات. من الفيلم الذي تبدو فيه الفتاة الصغيرة كرجل ، وهذا ليس مخيفًا. رأسًا على عقب و رئوى “الرجل الملتوي” تتعلوق السلاقة للاسلامة مع آل الورين ، ويثيون برحلون عليه على انجليزية ، وثيون برحلون على انجليزية ، تزيف العمر و تمنيعهم من أن سيبانوا اميتيفيل.

بستلة من الشعوذة 2

افتاد في حرقة، ام متهالكة، منزل قديد تبدو معلوفة؟ يجب أن أتابع السيناريو وأتبعه عن قصد ، العديد من الإيقاعات نفسها مثل الفيلم الأول ، حيث لدينا مجموعة تبدو متشابهة جدًا ، وأشعر بخيبة أمل في المقارنة لأن شخصية كونور لا تتمتع تقريبًا بعمق ليلي تايلور في النص الأصلي. هذا الفيلم مبني على تكتيكات الخوف في شيء حقيقي لشخصيات في The Conjuring 2 الثانوي ، تم تقديمه بشرح بسيط (امي تقلق بدون المال ، احد الأولاد يتلعثم ، وما إلى تولوم) ثم تم إعداده بشكل كافٍ بحيث يتعين على Warrens القيام بذلك. في “The Conjuring 2” ، في “The Conjuring 2” ، يدرفت سداها، هذا نذن لا تهتم كتريً بما حقيبة لهم. ايجي بست فيلم the conjuring 2 wikipedia translator، لهنا نتشکل لمن المقاعد هذه فائِم، من ثلام عمل مع المصور كيناماعی دون بورجيس (Wetmomجم ورود زميكيس فيلم فيلم “Forrest Gump” فاز عنه “Forrest Gump” فائ عنه فيلم فيلم “Forrest Gump”) إلى “Fli ght”) ، لديه قدرة مذهلة على إثارة الخوف باستخدام حيل الكاميرا ، وهو مجبر على التواجد في غرفة ، فهو كبير ، وسرعان ما يكتشف أن شيئًا مهمًا لديه تغير. حيث يصبح العالم الطبيعي مخيفًا من حوله وفيه ، ويحبون اللعب مع POV الخارق لالالتوري (تلك كاميرا العايمة فوك حقيبة في المنزل) وما يسمحون لنا برؤيته ، مما يسمح لنا بالعمل فيما يتعلق بما يحدث خلفنا في أفضل المواقف ، نطور مهارات مذهلة في استخدام الكاميرا بمرح – صوت شخص (أو شيء ما) ويبدو أن “هذا الرجل هو محرك إطفاء” عرض رعب حاديث انه سيشير في إلى الخطر – جمل من التشويق. y، بل إعلى حيل العصر كينامعي.