تجربتي مع عرق السوس للمعدة

تجربتي مع عرق السوس للمعدة

أنا فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، وقد عانيت من قرحة فِيْ المعدة بسبب شرب الكثير من الشاي أثناء النهار والنوم لفترة طويلة أثناء دراسة أطروحتي.

ولكن بعد حوالي 3 أشهر بدأت أعاني من آلام شديدة فِيْ المعدة ولم أتمكن من تناول الطعام كَمْا كان من قبل، وازداد الألم سوءًا بعد تناول الشاي أو شربه.

شعرت أحيانًا بالغثيان والتقيؤ وحاولت علاج الغثيان وتخدير الألم عَنّْ طريق تناول مسكنات الألم التي لم تساعد إلا لبضع ساعات ولكن سرعان ما عاد الألم.

أثر هذا بشكل كبير على دراستي، لذلك قررت أن أذهب إلَّى طبيب متخصص لمحاولة معرفة سبب آلام معدتي، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، أخبرني الطبيب أنني مصاب بقرحة فِيْ المعدة.

أخبرني أيضًا أن شرب الكثير من الشاي هُو السبب وأنني بحاجة إلَّى التوقف عَنّْ ذلك لمحاولة تهدئة الألم. وصف بعض الأدوية المعتادة، ورغم إصراري على تناول الدواء لم يتوقف الألم.

لذلك قرأت البحث عَنّْ علاجات طبيعية لقرحة المعدة وأثناء بحثي على وسائل التواصل الاجتماعي قرأت عَنّْ فوائد عرق السوس للمعدة ومن خلال الموقع الرسميك بدأت تجربتي مع عرق السوس للمعدة والتي كانت تجربة رائعة.

توقف الشعور بألم المعدة تمامًا بعد شرب العرقسوس بانتظام كل يوم، كَمْا أنني لم أعد أعاني من الغثيان والقيء بعد الأكل، وتحسنت صحتي بشكل كبير.

خلال تجربتي مع عرق السوس للمعدة، قرأت أن العديد من الدراسات الطبية أشارت إلَّى أن تناول عرق السوس أفضل من تناول أوميبرازول لعلاج قرحة المعدة.

هذا بسبب احتواء عرق السوس على العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد فِيْ القضاء على البكتيريا المسببة لقرحة المعدة، والجدير بالذكر أن عرق السوس لا يسبب أي آثار جانبية مثل الأدوية.

يمكن القول أن تجربتي مع عرق السوس للمعدة كانت من التجارب الرائعة، لأني تخلصت من قرحة المعدة، ولذلك أوصي كل من يعاني من آلام فِيْ المعدة بتجربة مشروب العرقسوس، والذي سيحقق لهم نتائج مذهلة. .

تجربة عرق السوس للمعدة كبيرة

خلال تجربتي مع عرق السوس للمعدة، قرأت عَنّْ تجارب مختلف الأشخاص الذين جربوا عرق السوس للتخلص من مشاكل المعدة، ومن بين هذه التجارب

1_ التجربة الاولى

صاحبة هذه التجربة سيدة تبلغ من العمر 32 عامًا تحدثت عَنّْ مشكلتها مع قرحة المعدة التي عالجتها بالأدوية تحت إشراف أخصائي، مع الامتناع عَنّْ تناول عدة أنواع من الطعام.

وتفِيْد المرأة أن هذه الأدوية لم تساعدها إطلاقا فِيْ علاج قرحة المعدة، لأنها عانت كثيرا من آلام فِيْ المعدة واحتباس الغازات بعد تناول الطعام.

لكن أحد أصدقائها نصحها بتجربة عرق السوس للتخلص من آلام المعدة الناتجة عَنّْ القرحة.

بعد 7 أيام من تناول مشروب عرق السوس، بدأت المرأة تشعر بتحسن وتخلصت من الشعور بالألم بعد تناول الطعام ولم تعد مضطرة لتناول الأدوية المزعجة.

2_ التجربة الثانية

يقول صاحب التجربة إنه يبلغ من العمر 33 عامًا وكان يعاني من مشكلة قرحة المعدة بسبب التدخين وهذا هُو سبب تعرضه للمشكلة