دعاء تسهِيْل الولادة وفتح الرحم

أهمية الصلاة لتسهِيْل الولادة

لا شك أن الصلاة بشكل عام لها أهمية كبيرة فِيْ حياتنا كَمْسلمين، بل إن الصلاة التي هِيْ الركن الثاني من أركان الإسلام تقوم على الدعاء والدعاء إلَّى الله عز وجل، ومعلوم أيضا أنها لحظة الولادة. هِيْ واحدة من أصعب اللحظات التي تمر بها النساء بشكل عام.

لذلك نراها تلجأ إلَّى الله تعالى ببعض الأدعية الصادقة لتيسير هذه اللحظات لها ولإنجاب طفل سليم من كل مكروه وقد صدرت بعض الأبحاث حول لحظات الألم التي تمر بها المرأة فِيْ الحياة. الولادة، وقد ثبت أن هذا الألم يأتي فِيْ المرتبة الثانية بعد الموت بالحرق، لذلك كان خياري أن تطلب النساء العون والإغاثة من الله.

دعاء لتسهِيْل الولادة وفتح الرحم

إذا كنت على وشك الولادة وتريد أن يريح الله أمرك، فعليك الحذر وتكرار بعض الأدعية المهمة التي تفِيْدك بهذا الأمر، لأن الله تعالى يرحم بعباده ويرحمهم، لذلك يجب عليهم الاستعانة و التيسير معه تعالى، ومن أدعية سهُولة الولادة وفتح الرحم ما يلي

يا الله الذي أسقطت السماء على الأرض، فلتكن هذه الولادة فِيْ غمضة عين، فأنت قادر على كل شيء، ولا يخدعك شيء على الأرض ولا فِيْ السماء، يا رب العالمين.

يا خالق الروح من الروح اللهم اجعل ولادتي يسيرة لي وأعطيني ولدا سليما.

يا ملين للحديد ويا ملين قوي لعل الولادة سلسة وآمنة يا رب العالمين.

اللهم ارحمني ان اشوف وجه طفلي فِيْ القريب العاجل يارب امنحني ولادة سهلة وامنحني القوة الكافِيْة يا رب العالمين.

اللهم إني أشتكي من ضعفِيْ وعجزي اللهم أعطني القوة ودع الولادة تسير على ما يرام اللهم امنحني القوة الكافِيْة لاستقبال طفلي فِيْ هذا العالم لأنك قادر على فعل كل شيء.

اللهم ارحم رحيم يا رحيم اعيش ايها الحي استعيني برحمتك فاصلح لي كل امور.

اللهم إني أثق بك وأدير وجهِيْ إليك، أتمنى أن يمر فِيْ خير وسلام يا أرحم الراحمين.

اختبار الصلاة لتسهِيْل الولادة

هناك مجموعة من الأدعية الرائعة التي يمكن أن ندرجها ضمن مجموعة الأدعية لتيسير الولادة وفتح الرحم، لأن هذه الأدعية تساعدك على الاقتراب من ربنا عز وجل، لذلك كان لا بد لنا من تعريفك بها من أجل تحقق أمنيتك، ومن هذه الأدعية

اللهم بقوتك وقوتك لا بأعمالنا متنا كَمْسلمين اللهم اجعل ولادتي سهلة وبارك لي بمغفرتك وفضلك الذي لا حدود له.

ربنا نسألك المغفرة والعافِيْة فِيْ الدين وفِيْ الدنيا يا الله لا تمنعَنّْا ذنوبنا من مغفرك أيها الكريم يا رحيم.

اللهم اني استغيث منك على كل شر اللهم اؤمن بك فِيْ كل امر يارب اجعل الولادة سهلة لي ولكل امراة مسلمة يارب اعطني فرحة النظر فِيْ العينين من ابني يا رب العالمين.

اللهم اجعل ولادتي واجعل الالم فِيْ ميزان حسناتي يا رب العالمين.

دعاء مكتوب لتسهِيْل الولادة

اللهم أرني كرمك ومغفرك لتيسير ولادتي يا الله، وقزني منك يا رب العالمين.

اللهم اؤمن بقدرتك على تحقيق ما اريده اللهم اجمعَنّْي بطفلي فِيْ القريب العاجل وأعطينا الكثير من الصحة اللهم رتب لي شئوني فأنا لست أحسن الترتيبات. .

ربنا اجعل بقية اشهر الحمل سهلة لي اللهم ارحمني بعد الالم واجعله شفِيْعا لي معك واضافة لميزاني من الحسنات برحمتك الشاملة.

اللهم إني أستعيذ لطفلي ولنفسي بكلامك الكامل من تلميحات الشياطين. يا رب، أعطني القوة لما تبقى وامنحني فرحة رؤية طفلي قريبًا.

دعاء للتخفِيْف من آلام الحمل

لا شك أن حسن الإيمان يؤثر إيجابياً على نفسية الحامل، لذلك عَنّْدما نتحدث عَنّْ الدعاء لتسهِيْل الولادة وفتح الرحم نشاركك مجموعة من الأدعية التي تساعدك على تخفِيْف الألم. بما فِيْ ذلك ما يلي

اللهم اجعل ابني من الصالحين لوالديهم اللهم وانك فوق الجميع فدعَنّْي احتمل هذه المشقة حتى النهاية وافرحني حسب درجة صبرتي يا الله أعطني القوة الكافِيْة يا أرحم الراحمين يا الله.

يا رب، يا مخلص الروح من الروح، يا الله، أعطني ولادة سهلة، يا رب، أنت قادر على فعل كل شيء.

يا الله من أجل اسمك الأعظم الذي لا يضاهِيْه شيء يا الله