من هو زوج ليليان شعيتو

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا بوست ، بعد تحية طيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم حول من هو زوج ليليان شيتو ، في الساعات الماضية أراد الرواد معرفة المزيد عن الفتاة اللبنانية الذي تعرض للانفجار الأخير ، وسنتحدث في مقال اليوم عن زوج ليليانا شيتو ، وخلصنا إلى أن ينال هذا عجابكم ، وان تجدون ما تعركون عنه.

من هو زوج ليليان شعيتو واهم معلومات ويكيبيديا عنه

ليليان شاييتو تهيمن على عناوين الصحف والمجلات والصحف ، بينما يتم تداول مقاطع فيديو لها على منصات التواصل الاجتماعي ، وهي ملطخة بالدماء كأطفالها. تعرف ليليان كواحدة من أبرز ضحايا انفجار بيروت. وأحضر لعائلتها دمية كتعويض عن وفاة ابنها زوجها حسن هادراج الذي يعتبر من الموتى في جميع دول الوطن العربي ، ووصف ألم ذكرياته مع زوجته التي قالت عنها أنها أصيبت ولم تدوم إلى الأبد. أصيبت بأضرار بالغة في الجزء الأمامي من دماغها ، مما أدى إلى غيبوبة لأشهر ، وثلاث عمليات جراحية. تكلمت ليليان بخطابها الأول منذ البداية ونطقت بكلمة “ماما”.

قصة ليليان شعيتو

بدأت ليليان تتعافى تدريجياً من غيبوبتها ، وقد تلقت تقارير طبية من طبيب أعصاب متخصص في حالتها أن يديها وقدميها كانتا تتحركان ، خاصة وأن هناك مراكز طبية في تركيا لا تعالج مثل هذه الحالات ، لكن عائلة ليليان أحدثت ضجة في ذلك. وسائل الإعلام عندما رفعوا دعوى قضائية ضدها. ابنها واصطحابه للمشفى كي تتخصين امه برئيه، فننه إلى نقل تعليقة ناشتركة في تركيه حتى نتمن التعافي للمشفى كي تتخصين امه بريشيه، فننه إلى نقل المقاعدة في توركي حتى نظم التعافي المتعددة على لها عليها.

موقف المحكمة اللبنانية من حضانة الطفلة ليليان

زوج ليليان يدافع عن نفسه ضد نفسه ، مدعيًا أنه يحرمهم من فرصة رؤية طفلهم ، موضحًا أن القرار سيكون بين قضاة كنعان وأن القرارات سيتم احترامها ، ورحلة الطفل إلى الخارج محظورة كأول قرار. في الدعوى القضائية أن ادعاءات والدي الزوجة باطلة ولم يتم منع والدي الزوجة. من ريافة الطفل متا شاواوا. لم يذكر هذا عن قصة ليليان شعيتو ، وتكلمنا لكم عن ستوبة لبناني من حزانة طفل ليليان.