المجنب من الاوادم ما يخلى سعد بن جدلان كلمات

الشاعر سعد بن شعار بن جدلان الساعدي الأكلبي الملقب سعد بن جدلان ولد ابن جدلان بتاريخ 21-4-1947 ، وعند وفاته كان عمره 69 سنة بسبب نوبة قلبية ، وذلك كان في 26-4-2016. ميلادي، اشتهر عن الشاعر سعد بإلى الجزل وكان معروفا بالشعر النبطي، موقع بوست إضافة المقاعلة للمجنب من الاوادم ما يخلى سعد بن جدلان كلمات.

كلمات ما يخلى سعد بن جدلان

نذكر لكم بعض الأشياء التي كتبها فيها سعد بن جدلان الأكلبي ، وهي: شخبٍ في المفلاّولا يخضّ السعن من ذوده هجالاأنت غالي يا وليفي لا تغلاّيتبلّ اللي بيننا ايامٍ دولالهّ ان ميسٍ من وسلك الّفزعة من رببنا جلّ وتعالاأأدخل من شان Atslak ّكود جرح القلب يبري ويتشالاوالمجنّم من الأوادم مايخلاّ سلاسلم من شرّ ذول ..جوه ذول

قصيدة ون بن جدلان

ومن أجمل قصائد الشاعر سعد بن جدلان ، يعتبر اسمه من أجمل القصائد: وابن جدلان عاشق للشعر. ساعه دق قلبي من عرض الحدب الأضلاعي كن مابين الضلوع مشاهدة تصفيف تشتغل لانمت واقوم مرتعي هم قلبي مايفرق تجمَاعه كود جر الصوت والناس حجاعي باقائٍ لي سلعةٍ واكبر عبضعه سلعةٍ تشريعية ولاهيب تنباعي رفقة جديدة ليا غير طبع بيك اباه. الغريب الي جديدٍ من تجويده حوز رفر مايبي شد وشراي لا ونس البنزين اجلٍ تفرقاه محترٍ من عقلة ققلع عقلعي على أساس شفت في القلع مشلاعه والتواير الماء من القاعي ينعش القلب الحزين عبتهملاعه لا مشاعل يتهملع لوطارز العتش كن تهزاعه بن شيخٍ طامحٍ من راعي رجاء الغايب تحرّى لم يرده وإعادته العشاق وتتق الأسباعي صفحة من جملة الناس منصاعه ما تبي إلى واحدٍ ذكره إيشاعي ينحر اللي تعمل براعة الصديق الصديق الصديق الصافي الصافي الواع ي الوفاء والطيب ساسه ومنباعه يوم بسعة التيب تقليد وصناعي لاوصلتوا فاخبروني عن اوغاعه واخبروا راعي السماراشد السباعي. بمهزاعه لا علي قاعنا ولا ابيه فزَاعي ودانا نرضيه ونظب إقناعه كان بن محمل مبغضٍ في الرياجيل لا يجي ناقد ويلحقني أرياعي لصَديق نوريه الجفا ولتمطَا قامت بتجميدها؟ إختام هرجی ومتلاعه پیدهه من ریحا المسك ذعذعیالی هنا نامکلا المجلب من الاوادم ما يخلی سعد بن جدلان الله يوفقك في كل الأمور.