اقسم بالله الشيب اختفى

اقسم بالله الشيب اختفى بافضل الوصفات

من خلال تجاربي العديدة توصلت إلَّى بعض الوصفات، بعد أن شعرت بالإحباط من رؤية الشيب يتكاثر على رأسي يوميًا وقبل الخروج بهذه الوصفات لجأت إلَّى استخدام مواد كيميائية وصبغات للتخلص منها. لكن هذا أحد أكبر الأخطاء التي ارتكبتها.

أقسم بالله أن الشيب اختفى بفضل تجربتي بإحدى الوصفات، وفِيْما يلي نعرض عددًا من الطرق المختلفة لمساعدتك فِيْ الحصول على شعر خالي من الشيب

1_ جرب زيت المريمية كلاري

توصلت إلَّى هذه الوصفة من خلال التحدث إلَّى أحد أصدقائي المقربين ونصحتني باستخدام زيت المريمية. فِيْ البداية لم أصدق ما كانت تقوله، لكن عَنّْدما جربتها بنفسي، اكتشفت أنها واحدة من أفضل الوصفات على الإطلاق.

لأنها ساعدتني فِيْ التخلص من مشكلة شعري الأبيض فِيْ وقت قصير جدًا وللاستفادة من هذه الوصفة تحتاج إلَّى تطبيق زيت المريمية على شعر نظيف خالي من أي زيوت لمدة 25 يومًا.

بعد هذه الفترة ستلاحظ أن لون الشعر أغمق وأن جذور الشعر ستكتسب هذا اللون وسينمو الشعر بهذا اللون دون إزعاج الشعر الأبيض.

2_ تجربة الشاي الأسود

قبل أن أبدأ فِيْ استخدام الشاي الأسود، قرأت الكثير عَنّْ فوائد هذا الشاي واكتشفت أن الشاي الأسود له فوائد عديدة للشعر لأنه يزيد القوة واللمعان، وبالتالي يزيل الشيب.

كل ما عليك فعله هُو إحضار كوب من الماء مع ملعقتين صغيرتين من الشاي الأسود ثم اتباع الخطوات التالية

  • يُنقع الشاي الأسود فِيْ الماء ثم يُصفى جيدًا.
  • يتم وضعه على الشعر بعد أن يبرد تمامًا لمدة ساعة على الأقل.
  • اغسلي شعرك بالماء البارد.
  • واصلت هذه التجربة مرة كل اسبوعين والنتيجة اقسم بالله اختفى الشيب. هذه واحدة من أفضل التجارب التي جربتها، وهناك ملاحظة مهمة جدًا أنه من الأفضل استخدام الشامبو عَنّْد غسل شعرك، أي أنه من الأفضل غسله بالماء البارد فقط.

    3_ بودرة الحناء واملا

    من بين نتائج البحث التي توصلت إليها عَنّْدما كان هناك حل جيد لمشكلة الشيب هِيْ وردة الحناء والأملا لأن لها دورًا قويًا فِيْ الحفاظ على ترطيب الشعر جيدًا ولهما أيضًا دور فِيْ إزالة مشكلة الشيب الأبيض. شعر رمادي.

    ما عليك سوى مزج مسحوق amla مع الحنة لعمل خليط متجانس ومتماسك وإذا كان قوام الخليط سميكًا، فستحتاج إلَّى إضافة كَمْية صغيرة من الماء.

    يتم وضع العجينة على الشعر لمدة ساعة، ثم يتم غسل الشعر بالماء البارد والشامبو الخالي من الكبريت، ويجب الاستمرار بهذه الطريقة لمدة شهر.

    4_ خاتم