أفضل دكتور جلدية فِيْ جدة

افضل دكتور جلدية فِيْ جدة

يتمتع مواطنو مدينة جدة فِيْ المملكة العربية السعودية بخدمات الرعاية الصحية الممتازة المقدمة لهم نظرًا لكون مدينة جدة مركزًا ماليًا وتجاريًا مهمًا فِيْ المملكة العربية السعودية.

ومن أبرز هذه الخدمات توفِيْر العديد من عيادات الجلدية المتنوعة التي تهتم بأدق التفاصيل، من العَنّْاية بالبشرة والشعر إلَّى الجراحة التجميلية، حيث تضم هذه العيادات نخبة كبيرة من أفضل الأطباء سواء كانوا سعوديين أو أجانب. .

لأن بعضهم حاصل على شهادات علمية موثوقة أكسبتهم لقب أفضل طبيب جلدية فِيْ جدة، مما جعل مدينة جدة منافسًا حتى للعاصمة الرياض فِيْ مجال علاج الأمراض الجلدية والعمليات الجراحية.

بما أن مدينة جدة تبرز عَنّْ البقية من حيث أطباء الجلدية، فإننا نسلط اليوم الضوء على تقديم مجموعة من الأطباء الذين حصلوا على تقييمات عالية من المرضى وتم إدراجهم فِيْ قائمة أفضل أطباء الأمراض الجلدية فِيْ جدة.

وفِيْما يلي سطور بأسماء أبرز أطباء الجلدية فِيْ جدة وأهم المعلومات المتعلقة بهم

1- دكتور الأمراض الجلدية محمد عباس الزمرلي بجدة

دكتور. يعتبر الدكتور محمد عباس الزمرلي أفضل دكتور جلدية فِيْ جدة لتميزه فِيْ الأمراض الجلدية وطب التجميل بعد حصوله على العديد من الشهادات.

دكتور. بالإضافة إلَّى شهادته الأكاديمية، حصل محمد عباس إزميرلي على البورد الأمريكي فِيْ مجال الجراحة التجميلية، كَمْا حصل على البورد الألماني فِيْ علاج الأمراض التجميلية والتناسلية.

بالإضافة إلَّى ذلك، حصل على منحة دراسية ألمانية فِيْ مجال الليزر وإزالة الشعر وهُو عضو نشط فِيْ العديد من الجمعيات والأكاديميات الطبية الأمريكية والأوروبية والألمانية.

دكتور. محمد عباس الزمرلي يعمل فِيْ مستشفى د. مستشفى سمير عباس لأن هذا المستشفى يقع فِيْ مدينة جدة على طريق الكورنيش 6906.

2- دكتور الأمراض الجلدية شادي زراع بجدة

سبب تصنيف د. بالإضافة إلَّى تاريخه التعليمي الطويل، فإن شادي زراع كأفضل طبيب جلدية فِيْ جدة هُو أنه حصل على شهادته فِيْ الطب والجراحة العامة من جامعة الملك عبد العزيز فِيْ عام 2002.

ثم، بين عامي 2005 و 2009، حصل على منحة دراسية فِيْ مونتريال، كندا، حيث عمل كطبيب أمراض جلدية وكان فِيْ ذلك الوقت مقيمًا فِيْ جامعة ماكجيل.

فِيْ عام 2009، د. نجح شادي زراعو فِيْ الحصول على البورد الأمريكي فِيْ الأمراض الجلدية، ثم بعد عودته إلَّى المملكة العربية السعودية، التحق بالتدريس الجامعي.

دكتور. استطاع شادي زراع فِيْ نهاية المطاف أن يشغل منصب نائب عميد كلية الطب والجراحة فِيْ جامعة جدة.

كَمْا افتتحت عيادة فِيْ المدينة وعَنّْوانها هُو مركز Bougainvillea الذي يقع فِيْ جدة المملكة العربية السعودية على طريق الملك عبد العزيز وساعات عملها من السبت إلَّى الخميس من الساعة 3 مساءً حتى 9 مساءً.

3- دكتور الأمراض الجلدية سمير زامو بجدة

دكتور. سمير بن خضر محمد، المعروف باسم سمير زامو، يعتبر من أبرز أطباء الجلدية فِيْ مدينة جدة، فهُو طبيب استشاري فِيْ مجال الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل.

دكتور. عمل سمير زامو فِيْ جامعة الملك عبد العزيز التي تخرج منها أستاذاً ورئيساً للقسم فِيْ مجال الأمراض الجلدية وجراحة اليد.

كَمْا سافر لاكتساب الخبرة الطبية فِيْ كندا فِيْ جامعة ماكجيل ومستشفى مونتريال للأطفال وشارك فِيْ العديد من الجمعيات والأكاديميات العلمية والطبية الأجنبية والعربية.

نظرًا لتميزه وشهرته، فقد تلقى تقييمات كبيرة من المرضى، مما جعله أفضل طبيب جلدية فِيْ جدة، وهُو متخصص فِيْ العديد من مجالات الجراحة مثل الحقن وشد الوجه.

كَمْا أنه أفضل فِيْ العمليات الجراحية الأكثر تعقيدًا مثل نحت الجسم وشفط الدهُون ولديه عيادة تقع فِيْ حي الشاطئ فِيْ جدة.

اما ساعات عمل الدكتور سمير فِيْ عيادته فهُو يعمل يوميا من السبت الى الاربعاء من 6 الى 10 مساءا الخميس والجمعة ايام مجانية فِيْ العيادة.

3- أخصائية الجلدية نادية الغصن بجدة

دكتور. تشتهر ناديا الغصن بتخصصها فِيْ علاج مشاكل الشعر والجلد لدى النساء، حيث تقدم العديد من الخدمات مثل العلاج بالليزر للبثور والبثور، والإجراءات التجميلية مثل الفِيْلر وحقن البوتوكس.

دكتور. نادية الغصن طبيبة جلدية تعمل فِيْ عيادة بالمستشفى حيث يقع هذا المستشفى على طريق الملك عبد العزيز بحي صلاح الدين بجدة بالمملكة العربية السعودية.

4- أخصائية الجلدية دعاء البدوي بجدة

على الرغم من أن هذه الدكتورة مصرية الأصل، بعد أن اكتسبت أكثر من عشرين عامًا من الخبرة فِيْ مجال الأمراض الجلدية والتجميل، انتقلت إلَّى جدة للعمل وتم ترشيحها لإدراجها فِيْ قائمة أفضل أطباء الأمراض الجلدية فِيْ جدة.

شاركت الدكتورة دعاء البدوي فِيْ فعاليات الجمعية الأوروبية والجمعية الأفرو آسيوية للتجميل والليزر وعلاج مشاكل الجلد وعملت فِيْ مجمع العالمية الطبي.

حيث أن هذا المجمع يقع فِيْ حي النهضة، إذا كنت تريد التواصل مع د. دعاء البدوي توجه إلَّى 7284 شارع الأمير سلطان وستجد مجمع العالمية الطبي حيث يمكنك الاطلاع على ساعات عمل هذا الطبيب.

5- أخصائية الأمراض الجلدية إيمان عبد العزيز بجدة

الدكتورة إيمان عبد العزيز طبيبة جلدية مصرية تقوم بإزالة الشعر بالليزر وتعالج مشاكل الجلد وحقن الجلد والشعر مثل الفِيْلر والبوتوكس والمزيد.

يعمل هذا الطبيب فِيْ مستشفِيْات أندلسية الواقعة فِيْ حي الجامعة حيث يقع شارع الصيرة الأطرح بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

6- دكتور الأمراض الجلدية سليمان الغلاييني بجدة

تمتلك هذه الدكتورة عيادة بحي الزهراء بشارع الصلاة بجدة بالمملكة العربية السعودية وساعات عملها من السبت إلَّى الأربعاء.

نظرًا لأنه مقسم إلَّى قسمين، الجزء الأول من الساعة 1030 صباحًا إلَّى 200 مساءً والجزء الثاني من الساعة 600 مساءً إلَّى 1000 مساءً.

اما يوم الخميس فقال د. سليمان الغلاييني مفتوح من الساعة 1030 صباحًا حتى 300 مساءً ويغلق أيام الجمعة.

دكتور. سليمان الغلاييني متخصص فِيْ مجال الطب التجميلي، وكذلك فِيْ مجال الطب التجميلي وأمراض الأعضاء التناسلية الذكرية، بالإضافة إلَّى تقديم العديد من الإجراءات العلاجية والتجميلية.

7- دكتور الأمراض الجلدية فايزة الغامدي بجدة