أفضل كريم شعر للبنات

افضل كريم للشعر للبنات

هناك العديد من كريمات الشعر التي تعالج جميع مشاكل الشعر مثل التلف، وتساقط الشعر، والتجعد، وضعف البصيلات. كَمْا أنها تعزز صحة الشعر وتصلح الشعر التالف. يشمل افضل كريم شعر للبنات ما يلي

1- كريم الشعر باراشوت

هذا الكريم منتج هندي مستخرج من زيوت هندية شهِيْرة فِيْ عالم جمال الشعر. لأنه يعالج مشاكل الشعر ويعمل ضد قشرة الرأس وسعره فِيْ المتناول وبأسعار معقولة.

نظرًا لاحتوائه على مستخلصات زيت جوز الهند والليمون واللوز والصبار، فإن كل هذه المكونات غنية بالعَنّْاصر الغذائية المفِيْدة لصحة الشعر وفروة الرأس وتقوية الشعر وتحسين صحته وإنباته. يمكن شراؤها فِيْ مصر بالضغط.

2- كريم لوريال الفِيْف للشعر

قدمت شركة L’Oreal الفرنسية مجموعة رائعة من كريمات الشعر التي تعيد ترميم لونها وتقويتها وتحافظ عليها وتتمتع برائحة جذابة وجميلة.

بالإضافة إلَّى أنه لا يترك أي آثار دهنية أو لزجة على الشعر، فهُو أكثر حيوية ولمعانًا يمنحه ترطيبًا ومرونة عاليين وهُو أفضل كريم للشعر للفتيات.

كَمْا تنتج الشركة مجموعة من الكريمات بثلاثة أنواع مختلفة ؛ الصندوق الأسود هُو Elvive Arginine Resist X3 الذي يعالج الأطراف المتقصفة ويقوي الشعر ويحميه من التساقط، بينما يعالج Elvive Total Repair 5 الذي يأتي فِيْ الصندوق الأبيض الشعر المتكسر والمتضرر الذي يحتوي على الكثير من التموجات.

النوع الأخير هُو Elvive Extraordinary Oil الذي تقدمه الشركة فِيْ عبوة ذهبية، لأن هذا النوع يوفر للشعر ترطيبًا مثاليًا والعديد من الزيوت الطبيعية حتى ستة زيوت.

أفضل الكريمات للشعر الخشن

كجزء من عرضنا لأفضل كريم شعر للفتيات، علينا أن نقدم أفضل الكريمات لعلاج الشعر المتطاير، حيث تحتوي هذه المجموعة على العديد من الكريمات التي تعمل على تهدئة الشعر وتقليل حجم التجعد وتنعيمه. لتبدو صحية وطبيعية ولامعة، تحتوي هذه الكريمات على ما يلي

1- كريم الشعر جي كازانوفا

يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات الطبيعية التي تعالج البنية الخشنة للشعر وتحوله إلَّى شعر قوي وناعم، ويوصي العديد من خبراء التجميل والتغذية باستخدام كريم كازانوفا لأنه يعالج التجعد ويقلل من التكسر.

لأنه يقلل من جفاف الشعر، ويساعد فِيْ تصفِيْف الشعر، ويساعد الفتاة على تجربة أكثر من تسريحة شعر مختلفة، ويتم إنتاج ثلاثة أنواع من هذا الكريم.

النوع الأول يتميز بقوام خفِيْف ويساعد على إغلاق مسام فروة الرأس وتقليل الإفرازات الدهنية، كَمْا أنه غني بالكولاجين وفِيْتامين هـ.

النوع الثاني يأتي فِيْ علبة بيضاء والنوع الأخير هُو النوع الثالث لأنه يتميز بسمكه وثقله لاحتوائه على الفازلين لأن هذا النوع مناسب للشعر الجاف الذي يعاني من تلف الشعر.

2- كريم CHI للشعر

تم اصدار هذا المنتج من قبل شركة American Chi المعروفة بتقديم منتجات جميلة جدا ومدهشة لاحتوائها على مكونات طبيعية وخالية تماما من المواد الكيميائية والعَنّْاصر الضارة.

لأن الكيماويات تتلف الشعر وتدمره، لذلك إذا كنت تعانين من العديد من مشاكل الشعر فِيْجب عليك استخدام كريم تشي لأنه يعمل على علاجها وهُو من أفضل أنواع الكريمات التي تحتوي على