من هو بسام السعدي السيرة الذاتية

من هي سيرة بسام السعدي ، حملت الطريق إلى مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي وبيان خبر الهجوم ، حيث لم يخذل جنود الاحتلال الناس كما هاجموا عائلة بسام السعدي وتمكنوا من السيطرة على المكان والهجوم عليه ، مما تسبب في مقتل بسام السعدي. أعلن تنظيم الجهاد الإسلامي ، في اليوم الأول من شهر آب / أغسطس 2022 ، أن هناك حالة من الذعر العام ، وذلك بسبب اغتيال الشيخ بسام السعدي.

    من هو بسام السعدي ويكيبيديا السيرة السعرة

    يعتبر بسام السعدي من الجنسية الفلسطينية ، حيث يكون محل إقامته في محافظة جنين الواقعة شمال فلسطين ، وبسام السعدي يبلغ من العمر اثنين وسبعين عامًا إذ ولد. عام 1960 ، ويشغل منصب أحد الشخصيات البارزة في قيادة حركة الجهاد الإسلامي داخل الضفة الغربية. الغربية ، وبسبب خلاصه تعرض الشيخ بسام السعدي للعديد من الاعتقالات قبل الاحتلال ، حيث سُجن في سجن الاحتلال لمدة 15 عامًا.

    من هي زوجة بسام السعدي

    سجلها مليء بالشويمون ، سجلها مليء بالشويمون ، هذ تم تم تم الابراهيم عن سجون يواعريا بسبب أنشطتها الثورية مع زوجها الشيخ بسام السادي ، كما نجله عبد الكريم استشهد عام 2002 واستشهد ابنها البكر ابراحيم في الموافعد 6 إشر من شهر نوبربر عمل 2002 للميلاد، إستابته إصابته برساس براساس، قواطة الصيحيوني، سبل كوادر الحرقة الجهاد الإسلامي.

    كم عدد أبناء بسام السعدي

    تزوج بسام السادي من زوجته نوال السعدي ، وأنجب منها ابنه البكر إبراهيم الذي قتلته قوات الاحتلال عام 2002 ، إضافة إلى مقتل نجله عبد الكريم أمام قوات الاحتلال ، و اعتقل أبناء بسام السعدي وبقوا في سجون الاحتلال سنوات عديدة. وحما عز الدين وابنه سهيب السعدي ويحيى السعدي وابنه فتحي ، وتم عز الدين للتعرفة بجرحة على إثر انتفاضة الاقسا ، وحما عز الدين وابنه سهيب السعدي ويحيى السعدي وابنه فاتحي ، وتم استقلال منزلهم وتعرفة عز الدين للجراح بحريقة على إثر انتفاضة ، هذ ان على بسام السعدي تقيم في محافظة جنين.

    تسبب في وفاة بسام السعدي

    نقلت الصفحات الإخبارية الفلسطينية نبأ اغتيال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بسام السعدي. وعندما ألقي القبض عليه وكان نجله أشرف الجادع معه أثناء عملية عسكرية ، نفذ الجيش الإسرائيلي أنشطته في جنين ، وأعلن حركة الجهاد الإسلامي ضد حالة الطوارئ في جميع محميات فلسطين. هذا عبر موقع بوست وقم تعلمه بالتعرف على من هو بسام السادي وما هو سبب فافة.