مسلسل سيدة العتمة على أي قناة

مسلسل The Lady of Darkness على أي قناة. يعتبر مسلسل سيدة عتمة من أشهر الأعمال السينمائية الخليجية التي حققت نجاحاً وشهرة في الوطن العربي ، حيث يضم العديد من المقاطع الدرامية المليئة بالإثارة والتشويق ، ونالت إعجاب العديد من محبي الفن الخليجي ، والعديد من شارك فيه أشهر الفنانين. دول الخليج العربي ، ومن خلالها نتعرف على القناة التي يعرض فيها مسلسل سيدة الظلام.

سلسلة سيدة الظلام

يعد مسلسل سيدة الظلام من أشهر الأعمال السينمائية الكويتية التي حققت نجاحًا منذ الإعلان الرسمي عنها في الثالث من فبراير 2022 م ، وحصدت ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب. والإثارة من قبل المخرج الشهير عيسى دياب والمدير التنفيذي خالد الطوالة ، وهي من تأليف منى الشمري.

مسلسل سيدة الظلام على أي قناة؟

ويعرض المسلسل الخليجي سيدة الظلام على قناة ام بي سي وان التي تعرض العديد من الأفلام والمسلسلات داخل دول الخليج العربي وجمهورية مصر العربية. فيما يلي مواعيد عرض المسلسل الجديد:

  • الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 11:00 صباحًا.
  • الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 11:00 صباحًا.
  • الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 11:00 صباحًا.
  • الجمعة 2 سبتمبر 2022 الساعة 11:00 صباحًا.
  • الأحد 4 سبتمبر 2022 الساعة 11:00 صباحًا.

قصة مسلسل سيدة الظلام

تدور قصة مسلسل سيدة العتمة حول فتاة كانت تعيش مع والدتها فقط ، وتبدأ الإثارة والتشويق في إطار درامي بوفاة والدة هذه الفتاة ، حيث تكشف لغزًا يحمل أسرارًا عميقة. عن حياتها الشخصية. ماتت هي مجرد مفتاح ، وهذا المفتاح يحمل الكثير من الأسرار في حياتها ومن حولها ، وتبدأ أحداث المسلسل بالإثارة والتشويق.

كم عدد حلقات مسلسل سيدة الظلام؟

عدد حلقات مسلسل سيدة الظلام ثماني حلقات فقط. الجدير بالذكر أن مدة كل حلقة من هذا المسلسل تقارب 40 دقيقة ، حيث تحمل شخصية درامية مليئة بالإثارة والتشويق في جميع أحداث وقصة المسلسل ، حيث يتم عرض المسلسل على قناة MBC One بالإضافة إلى منصة Watch Vip Electronic ، وحظي المسلسل بنسبة مشاهدة عالية منذ الإعلان عن العرض الترويجي الأول في فبراير 2022 م.

من هي سعاد عبدالله بطلة مسلسل “سيدة العتمة”؟

سعاد عبدالله ممثلة وفنانة كويتية شهيرة شاركت في مسلسل سيدة أطمة ولعبت دور “نائلة الراث / بثينة”. ولدت سعاد في دولة العراق وتحديداً محافظة البصرة في 2 سبتمبر 1950 م. تبلغ من العمر 71 عاما وتحمل الجنسية الكويتية ولقبها “أم طلال”. تدعى سندريلا ، إبداع خليجي ، متزوجة من فيصل الضاحي ، ولديها ثلاثة أولاد: طلال وعلياء وفواز. بدأت الفنانة مسيرتها الفنية عام 1963 م ولا تزال تقدم العديد من العروض السينمائية والمسرحية.

وفي ختام سطور هذا المقال تعرفنا على مسلسل سيدة العتمة على اي قناة اضافة الى ابرز المعلومات عن المسلسل الخليجي الجديد سيدة العتمة الذي حقق نجاحا وشهرة بعد ذلك. إعلانها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي.