فيديو.. تفاصيل قصة معنفة جدة

كثير من الاشخاص يبحثون عن قصة وسنقدم لكم اليوم في موقع بوست مقالا عنها وماهي الاحكام التي حكمت بها المحكمة على المتهم وسنقدم لكم قصة ضحية جدة. وبعض المعلومات المتعلقة بهذا الحادث المروع.

من هي المعنفة جدة

انتشر على صورة على صوتيال عرض المزيد في للتعريم حدثت جريمة في المملكة العربية السعودية حيث اعترض زوج على زوجته بطريقة وحشية ، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن الأشخاص المتورطين في هذا الحادث ، ولا توجد معلومات. تم الكشف عنها ، بحسب ما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية

احقام نهائية حقب زوج المنطق جدة

وقع حادث في المملكة العربية السعودية ، وكان تعدي الزوج لزوجته بطريقة وحشية ، وتم اعتقاله وحكم عليه ، ورفعت الدعوى ضده ، وحكم عليه بثلاث أحكام نهائية ، والآن سنصدر لكم الأحكام التي حكمت على المتهم:

  • الحكم الأولوا: فسخ العقد بنهما بلا عوض.
  • Al-Hakam 2: تم تعليقة نفقة على البلامين ب 650 Riyal و المجموعة 5200 Riyal و تعليقة نفقة على العيدين.
  • الحكم إلى: إفتحة حضانة البناء العلي امهمهم.

ما قصة جدة

وبعد غضب العرب في المملكة العربية السعودية بسبب إساءة الزوج لزوجته بشكل بشع بشكل خاص ، وبسبب الإيذاء الذي تعرض له فقد فقدت بصرها وتسببت في مشاكل كثيرة في جسدها والزوجة. خضعت لعدة عمليات جراحية ، وصدرت ثلاثة أحكام نهائية في القضية المعروفة بجريمة جدة ، تعرضت هذه الفتاة للضرب أمام زوجها في جميع أنحاء جسدها ، وعضو لجنة الرحم المحامية نسرين. علي الغامدي ، رفع دعوى أمام المحكمة ، وتمكن من الحصول على ثلاثة أحكام بحق المتهمين. وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم مقالاً عن عنف جدة قمت بنشر قصته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.