تجربتي مع بالون المعدة

تجربتي مع بالون المعدة

لقد عانيت من زيادة ملحوظة فِيْ وزني حتى خضعت لعملية بالون المعدة والتي ساعدتني على إنقاص وزني بشكل كبير جداً ونتائج هذه الجراحة مذهلة، لكن مدى استجابة الجسم للعملية يختلف من شخص لآخر.

وللتعرف على تجربتي الكاملة، أعطني انتباهك، فأنا شخص يحب تناول الطعام، من المستحيل أن أمضي 30 دقيقة متواصلة دون أن آكل شيئًا، ولا أبالغ، فأنا حقًا لا أستطيع الجلوس بدون طعام.

لا يخفى عليك مدى خطورة هذه المشكلة، وقد علمت أن المزيد من المشاكل تنتظرني فِيْ المستقبل. وعلى الرغم من صغر سني، إلا أن الجميع من حولي يعتبرونني أبًا لكثير من الأطفال لأنني بدوت أكبر بكثير من عمري. .

بالإضافة إلَّى ذلك، لم أعد أجد الملابس التي تناسب جسدي، لذلك بدأت فِيْ ارتداء الملابس التي لا تتناسب مع عمري على الإطلاق، ولفترة شعرت بالتعب الشديد والمرض، وذهبت إلَّى الطبيب لأنني كنت أرتدي مشاكل فِيْ التنفس.

كان الطبيب منزعجًا جدًا وأخبرني أنني بحاجة إلَّى إنقاص الوزن فِيْ أسرع وقت ممكن، ووصف لي الطبيب بعض الأدوية التي لم أستطع تناولها لأكثر من بضعة أيام ثم توقف، كَمْا نصحني البعض بشرب بعض المشروبات الطبيعية أو استخدام صيغ مختلفة.

فِيْ الحَقيْقَة لم أحب طعم المشروبات والأعشاب، والوصفات تتطلب الكثير من المكونات واستخدامها بطريقة معينة، وأنا شخص كسول بطبيعتي، وبعد السؤال والسؤال، جعلني أحدهم أفكر فِيْ بالون المعدة .

فِيْ البداية لم تعجبني الفكرة، لكنني تعبت مرة أخرى وزادت حالتي سوءًا، لذلك قررت إجراء هذه العملية لأن الطبيب أخبرني أن وزني الزائد سيؤثر على مفاصل جسدي وأيضًا قلب.

سألت الطبيب عَنّْ الفحوصات اللازمة والأشياء قبل العملية وأرشدني إليها وبعد الانتهاء من جميع الاستعدادات خضعت لعملية بالون المعدة ولن أختبئ عَنّْك وبعد العملية فقدت شهِيْتي المفرطة عدة أيام لاحقاً.