أفضل المطاعم فِيْ الرياض

افضل مطعم فِيْ الرياض

يوجد فِيْ الرياض مطاعم شهِيْرة تمتاز بالإضافة إلَّى الخدمة الممتازة والطعام اللذيذ، بأجواء ساحرة وإضاءة هادئة، ومن هذه المطاعم

مطعم لوسيان

يستكشف المطعم المأكولات الأرمنية ويتم عزف الموسيقى فِيْ المطعم من خلال آلات النفخ الخشبية الأرمينية المعروفة باسم Duduk. أطلق على هذا الاسم اسم المطعم نسبة إلَّى معَنّْى كلمة Lusin باللغة الأرمينية، والتي تعَنّْي القمر. هذا المكان سيجعلك تكتشف المطبخ الأرمني وهُو من أفخم المطاعم فِيْ الرياض.

مطعم النادي

يمثل هذا المطعم العصر الحديث فِيْ رفاهِيْته وجودته، وبصرف النظر عَنّْ كونه يقع داخل كبسولة مذهلة، فهُو يتكون أيضًا من ثلاثة أقسام ولكل قسم ساعات عمل مختلفة عَنّْ الآخر لأن هذه الأقسام

  • يبدأ الجزء الأول نشاطه من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الرابعة عصرًا ويقدم المأكولات الأوروبية الممتازة.
  • القسم الثاني يبدأ من الرابعة عصرا حتى السادسة مساءا ويعتبر بوفِيْه مفتوح.
  • يبدأ القسم الثالث عمله من السادسة مساءً حتى وقت متأخر من الليل.
  • مطعم أرجوان

    يعتبر مطعم الأرجوان من أفضل المطاعم اللبنانية الموجودة فِيْ السعودية أرينا بالرياض ويتميز بخدمة رائعة وساعات عمل منتظمة على مدار الأسبوع.

    مطعم القرية النجدية

    يقدم المطعم أشهى الأطباق الشعبية المطبوخة فِيْ نجد مثل المرقوق، والمرقوق، والقرصان، والمراسي. كَمْا يقدم أطباق سعودية شهِيْرة مثل الكبسة.

    يتميز المطعم بتصميمات متنوعة مستوحاة من العمارة النجدية وأثر ممتلكاتها وديكورها الساحر وإضاءة خافتة، لذلك يعتبر من أفضل المطاعم فِيْ الرياض.

    مطعم إليمنتس ومطعم ميراج

    أما مطعم Elements فِيْقدم ألذ وأشهى المأكولات ويتميز بديكور متنوع وأجواء هادئة.

    أما مطعم ميراج فهُو من أبرز المطاعم الصينية فِيْ الرياض والذي يقدم أشهى المأكولات الصينية.

    مطعم نوزومي

    يعتبر من أفضل المطاعم اليابانية فِيْ الرياض، يتميز المطعم بخدمة ممتازة ويحافظ على خصوصية العائلات من خلال السماح لهم بالتجمع فِيْ غرف مغلقة والسماح لك بإحضار الأطفال.

    مطعم ست الشام

    يقع هذا المطعم فِيْ منطقة Olaya، شارع Třicátá، بجوار Panda. وتتميز بطابعها الدمشقي، وتتميز بأطباق شامية لذيذة ومقاعد ريفِيْة هادئة. أوضح هذا المطعم الشكل الحضاري باحترافِيْة ممزوجة بالهدوء، مع متعة خاصة لتذوق الطعام الشامي.

    مطعم سبازيو

    يُصنف المطعم على أنه أحد المطاعم الفاخرة الخمس نجوم لأن المطعم يتميز بديكورات جميلة متنوعة بجدران مطلية بألوان داكنة لإضفاء الدفء على المكان، ونجوم تضيء المكان، ونيازك تتحرك حوله. على الجدران فِيْ تجربة فريدة من نوعها.

    يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات وبوفِيْه مفتوح، ويحاول المطعم الحفاظ على خصوصية العائلات حيث يعتبر من أفضل المطاعم فِيْ الرياض.

    مطعم ماما نورا

    هُو مطعم مميز يقدم أشهى وألذ الأطباق الشامية والعربية والأجنبية. يتميز المطعم بخدمة ممتازة. للمطعم العديد من الفروع. يشتهر المطعم بإتقان وصفاته وطرقه الرائعة فِيْ تقديمها. لهذا السبب أصبح هذا المطعم رائدًا فِيْ هذا المجال.

    مطعم برج الحمام

    يعتبر المطعم من أبرز المطاعم اللبنانية فِيْ الرياض حيث يقدم الكثير من الأطباق اللبنانية اللذيذة التي تتنوع من اللحوم إلَّى الدواجن والحلويات والمشروبات اللذيذة.

    مطعم بيسترو سافرون الهندي

    يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية ويعتبر من أفضل المطاعم الموجودة فِيْ الرياض، ستشعر بتجربة هندية فريدة عَنّْد زيارتك لهذا المكان.

    مطعم برجر فِيْول

    يتميز هذا المطعم بالخدمة الممتازة حيث يقدم للزوار مجموعة متنوعة من الخيارات حسب رغباتهم كَمْا قدم مجموعة من الأطباق للنباتيين.

    يتم تحضير البرجر الذي يتم تحضيره فِيْ المطعم من خلال مجموعة من المعدات المتخصصة فِيْ إنتاجه، وبفضل ذلك يحصل الزوار على أفضل مذاق من البرجر وليس من الضروري حجز مكان مسبقًا، بالإضافة إلَّى وجود مكان مخصص أماكن لوقوف السيارات.

    مطعم هُوالان

    يقدم مطعم هُوالان تشكيلة واسعة من الأطباق الآسيوية مع بعض الأطباق الصينية، ويحافظ المطعم على شكل الأطباق مما يجذب انتباه الزائر ويجعله يقترب من الطعام.

    يتميز هذا المكان بأجواء بسيطة ومريحة مع إضاءة خافتة ومقاعد خارجية مطلة على حي العليا. هناك بعض الأطباق التي يشتهر بها حي العليا ومنها سمك القد الأسود، بومفريت السمك وأطباق اللحم البقري.

    مطعم مع الأفوكادو

    يتميز مطعم أفوكادو بالمعاملة الجيدة وتوفِيْر كل ما تحتاجه من طعام وشراب وحلويات. يحتوي على قائمة تضم العديد من الأطباق اللذيذة ويتم إعدادها من قبل فريق عمل بالكثير من الحب. يقع المطعم فِيْ حي الورود على طريق الملك عبدالله.

    مطعم لا براسيري

    المطعم ذو ديكور أوروبي مذهل والقائمة تشمل جميع أنواع الأطباق مثل اللحوم والدواجن،