تجربتي مع المفصل الصناعي

تجربتي مع مفصل اصطناعي

الصحة تاج العافِيْة، فلا أحد يقدر حقًا نعمة الصحة والعافِيْة إلا عَنّْدما يكون مستعدًا لها، لأننا غارقون فِيْ بركات العلي القدير والمبارك والعلي.

كنت أعمل أيضًا فِيْ شركة كبيرة، لكنني توقفت عَنّْ الذهاب إلَّى الشركة وبدأت العمل من المنزل، بسبب آلام المفاصل التي أعاني منها منذ سنوات عديدة بسبب الخشونة المفرطة فِيْ مفاصلي. المفاصل.

بالرغم من استخدام العديد من الوصفات المنتشرة على المواقع والمواقع الإلكترونية إلا أنها لم تحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لي، كَمْا أنني تناولت الكثير من المسكنات التي لم يخف ضررها وأعراضها الجانبية، لذلك وجدت أنني بحاجة إلَّى استشارة طبيب موثوق.

ذهبت إلَّى استشاري عظام كبير فِيْ مدينتي وأخبرني أن مشكلتي ليست بسيطة وأنه يفضل تركيب مفصل اصطناعي، وأخبرني أيضًا أن وزني الزائد وصعوبة فقدها قد يكون العامل الرئيسي فِيْما أعاني منه، فهُو بالطبع بصرف النظر عَنّْ بعض الأسباب الأخرى.

لم أرغب أبدًا فِيْ إجراء الجراحة خوفًا من الآثار الجانبية أو الألم الذي يتبعها، لكن زوجي وأولادي أصروا على إجراء الجراحة إذا كانت أفضل علاج وقد اتصلت بالفعل بالطبيب لتحديد ما هُو مطلوب.

بعد ذلك مررت بتجربتي مع مفصل صناعي والتي كانت من أفضل التجارب والحمد لله، ووصف الطبيب بعض الأدوية لتسريع عملية حرق الدهُون، وفقدت وزني حقًا واستمتعت بالذهاب إلَّى العمل مرة أخرى.

ويجب أن أقول إنه بالرغم من أن هذه العملية باهظة الثمن فِيْ بعض الدول ويخشى كثير من الناس اللجوء إليها، إلا أنها تعتبر أمرًا بسيطًا ونجاحها مضمون إن شاء الله إذا تم إجراؤها بشكل موثوق فِيْ المكان وبالحق. خطوات.

تجارب مختلفة مع المفصل الصناعي

يتعرض الشخص لألم العظام بشكل يومي وخاصة فِيْ مناطق الأطراف التي تتحرك كثيرا أثناء القيام بالعديد من الوظائف، لذلك وجدت أن تجربتي مع المفصل الصناعي أضافت الكثير لي ولكل الأشخاص الذين استخدموا الأتى

1- التجربة الأولى

تحدث أحد الرجال عَنّْ تجربته مع المفصل الصناعي وقال إنني عانيت من تصلب غير عادي فِيْ مفاصلي واشتكى من الألم الذي أصابهم عَنّْدما كنت أتحرك باستمرار. لقد استخدمت بالفعل العديد من الكريمات والمستحضرات لتخفِيْف الألم.

لكني لم أجد فائدة، حيث تأخرت حالتي كثيراً، ونظراً لصعوبة الأمر، وغياب من يساندني، وجدت أنه من الضروري عرض حالتي على طبيب مختص يرشدني. إلَّى الحل العملي الأفضل والأكثر أمانًا.

وسرعان ما عرضت حالتي على طبيب مختص أخبرني أنه يجب علي استبدال المفاصل واستبدالها بأجزاء صناعية من أجل التخلص من هذه الأعراض وعدم تطويرها فِيْ المستقبل، وبالفعل كانت لدي تجربتي مع المفصل الاصطناعي، والذي كان نجاحًا ملحوظًا، لأنه على العكس من ذلك يمكنني أن أقضي كل ما أحتاجه.

2- التجربة الثانية

تقول الزوجة إنني كنت أعاني من خشونة فِيْ ركبتي لأنني لم أستطع القيام بالأعمال المنزلية وبدأت أيضًا فِيْ التفكير فِيْ تعيين امرأة أخرى لدعمي فِيْ الأعمال المنزلية ومع ذلك بدأت الآلام تتصاعد بالنسبة لي خطوة بخطوة لذلك أنا علمت أن الأمر أكبر من ذلك.

لقد تشاورت مع الأصدقاء وأخبروني باستخدام الزيوت الطبيعية للتدليك والتدليك. فِيْ الواقع، كانت مثل هذه المهدئات والحل المؤقت وليس أكثر من ذلك. بعد حوالي شهر، ذهبت إلَّى طبيب متخصص، على أمل أن يتمكن من المساعدة انا.

فِيْ الحَقيْقَة أخبرني الطبيب أنني بحاجة إلَّى جراحة مفصلية عاجلة لأن الأمر لم يزد سوءًا وكان هناك تآكل وهشاشة، وكنت أسير بصعوبة بالغة، لأن الغضروف يعاني من الجفاف ونقص السوائل الخاصة به. مما يزيد من فقدهم للتحكَمْ المناسب فِيْ الاحتكاك.

أخبرني الطبيب أيضًا أن مفاصلي أصبحت مثل الزجاج الهش، وليست قوية بما يكفِيْ للاستجابة للصدمات مثل الكدمات أو الاصطدامات من السقوط، أو ممارسة التمارين الرياضية القاسية، أو حتى الأعمال المنزلية اليومية.

وبعد أن خضعت للعديد من الفحوصات والفحوصات، مررت بتجربة المفصل الصناعي، والحمد لله أنا الآن أفضل بكثير، وقد فعلت ذلك أيضًا بدون من يساعدني فِيْ المنزل، لأنني أشعر بتحسن بصحة جيدة وقوة. المفاصل.

3- التجربة الثالثة

تقول امرأة أخرى أنه عَنّْدما أمشي، رغم قلة الجهد، فإن المشي الطبيعي يرهقني، وفِيْ الحَقيْقَة أنا امرأة تخشى إرهاق جسدي وصحتي، لذلك قررت أن أرى مستشارًا عاجلاً حتى يتمكن من ذلك. يمكن أن يرشدني إلَّى أفضل حل بالنسبة لي.

بعد زيارة جراح العظام أخبرني بضرورة استبدال المفصل المصاب لأنه يؤثر على قدرة الجسم على الحركة