قصة الاعتداء على فتيات جمعية ايتام خميس مشيط تويتر

    قصة الاعتداء على فتيات جمعية دار الأيتام خميس مشيط على تويتر ، حيث استطاع هاشتاغ “# أيتام_خميس_مشيط” أن يتصدر عناوين البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد نشر مقطع فيديو يظهر مجموعة من رجال الأمن قاموا بضربهم بوحشية. فتيات داخل منزل ، بسبب مطالبتهن بحقوقهن سنتعرف على كل التفاصيل المتعلقة بقصة الاعتداء على فتيات جمعية خميس مشيط للأيتام.

    قصة الاعتداء على فتيات جمعية خميس مشيط للأيتام على تويتر

    تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أمس ، مقطع فيديو وبعض الصور توثق حادثة الاعتداء على فتيات كن داخل جدران دار أيتام خميس مشيط بالضرب المبرح. وتم نشره في موجة من الغضب الشديد ، ومطالبة بالتحقيق في الأمر وملاحقة الجاني ، حيث وقع الحادث يوم الثلاثاء 30 من شهر آب الجاري ، الموافق للتاريخ الهجري في الثالث من شهر رمضان الجاري. صفر 1444 وصدر هاشتاغ الاعتداء على فتيات الجمعية. دار الأيتام في خميس مشيط ، صباح اليوم الأربعاء ، جميع منصات التواصل الاجتماعي.

    سبب الاعتداء على دار الأيتام بخميس مشيط

    يتساءل الكثيرون لماذا تعرضت فتيات دار الأيتام في خميس مشيط للاعتداء من قبل رجال الأمن ، والسبب الحقيقي هو مطالبة الفتيات بحقوقهن التي حددتها دار الأيتام ، لكن إدارة دار الأيتام رفضت تلك المطالب ، وهذا ما جعل الفتيات يعلمن الاضراب وهذا ما دفع ادارة دار الايتام الى الذهاب الى القوات الامنية للمساعدة في الامر ثم اقتحمت الاجهزة الامنية بدورها وهذا ما ظهر بالفيديو حيث الأمن. بدأت القوات بالضرب على الفتيات بقسوة ، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حتى أن أمير منطقة عسير الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز ، للتدخل ، وإصدار تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على تفاصيل قصة الاعتداء.

    تفاصيل الاعتداء على فتيات جمعية ميتم خميس مشيط

    ووقعت واقعة الاعتداء على فتيات دار الأيتام يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 ، حيث أظهرت الصور التي تم نشرها وجود بعض الملثمين ، ولم يتضح من هم ، وانتشروا داخل ساحات دار الأيتام. دار الأيتام ، فيما تم توثيق صور أخرى تظهر تعرض بعض الفتيات للضرب من قبل رجال ملثمين ، برفقة عدد من رجال الأمن الذين كانوا في دار التربية الاجتماعية. ووثقت الصور حالة الذعر التي بدت واضحة للفتيات.

    من هاجم فتيات دار الأيتام بخميس مشيط؟

    وبحسب بعض المصادر فإن من اعتدى على فتيات جمعية دار الأيتام والمسؤول عن هذا الحادث هو مدير الشؤون الاجتماعية هادي الشهراني الذي أصدر أمرا للأجهزة الأمنية باقتحام المنزل ثم ضرب الفتيات. وتهددهم ، حيث اقتحم رجال الأمن المنزل في ساعة كبيرة من الليل ، وذلك للتعرف على الفتاة التي نشرت مقطع فيديو يتضمن مطالب الفتيات بحقوقهن. كانت هذه نهاية المقال الذي حمل عنوان “قصة الاعتداء على فتيات جمعية الأيتام خميس مشيط على تويتر” ، حيث اطلعنا على القصة الكاملة للاعتداء على فتيات جمعية خميس مشيط للأيتام ، و من المعتدي على بنات جمعية ميتم خميس مشيط وما سبب الاعتداء عليهن.