تجربتي مع عشبة العَنّْزة

تجربتي مع عشبة العَنّْزة

يعد ضعف الانتصاب من أكثر المشاكل المحرجة للرجال هذه الأيام، وعلاجه يتطلب الدقة والكثير من الخبرة، أما مشكلة الضعف الجنسي التي أعانيها، فقد بدأت بعد حوالي عامين من زواجي.

لأنني لاحظت قلة الرغبة الجنسية وعدم الرغبة فِيْ الاقتراب من زوجتي، مما جعلها غاضبة للغاية وبدأت فِيْ تعويض المشاكل وازدادت المشاكل بيننا إلَّى حد كبير، كنت أعلم فِيْ قلبي أن كل هذه المشاكل كانت بسبب قلة رغبتي الجنسية بها.

فِيْ بداية زواجنا كنا نمر بأيام جميلة جدا وفِيْ الحَقيْقَة بدأت اطلب من ذوي الخبرة أشياء تساعدني فِيْ التغلب على مشكلتي ونصحني البعض بتجربة بعض الوصفات على الإنترنت ولكن دون جدوى.

تستغرق هذه الوصفات وقتًا طويلاً لإظهار نتائجها الأولية، بالإضافة إلَّى احتياجها للعديد من المكونات المعقدة، وكنت أخشى تناول الأدوية لأنها تسبب الكثير من الضرر والآثار الجانبية.

لهذا السبب اعتقدت أنه من الأفضل أن أسأل عَنّْ عشب طبيعي من شأنه أن يساعدني فِيْ التخلص من مشكلة الضعف الجنسي لدي. سألت أحد أصدقائي وأشار بدوره إلَّى عشب الماعز. العشب هُو، لذلك طلبت منه تفسيرا.

أخبرني أن Horny Goat Grass معروف بالمساعدة فِيْ جميع مشاكل العجز الجنسي وهذا ما تعلمه الطب الصيني وبعد تجربة مع Horny Goat Grass لاحظت أنه يساعد على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون فِيْ الجسم، وبالتالي يساهم فِيْ زيادة الجنس. قدرة.

لقد عانيت من ضعف الانتصاب ونقص الرغبة الجنسية وكذلك نقص الطاقة حتى تناولت عشبة العَنّْزة التي حلت كل هذه المشاكل بسرعة فائقة، مما أعطى جسدي الطاقة التي جعلتني لا أشعر بالإرهاق أو التعب بعد الآن.

بالإضافة إلَّى ذلك، تحتوي عشبة العَنّْزة أيضًا على بعض الإنزيمات التي تساهم فِيْ تحسين تدفق الدم وتحسين الأداء الجنسي.