من هو الشيخ بسام السعدي ويكيبيديا

كثير من الناس يبحثون عن الشيخ بسام السعدي الذي اعتقل أمس الاثنين من مخيم جنين وسنقدم لكم اليوم في موقع بوست مقالا عن الشيخ بسام السعدي وهو من ابرز الشخصيات في حركة الجهاد الاسلامي ويعملون مباركين في هذه الحركة وسنوافيكم ببعض المعلومات عن الشيخ بسام السعدي و سيرة آستية ل شيخ بسام السادي و تعليقة عن الشيخ بسام السعدي.

من هو الشيخ بسام السعدي؟

الشيخ بسام السعدي من أهم الشخصيات في هذه الحركة ، وهو قيادي في هذه الحركة ، ولد الشيخ بسام السعدي في مدينة جنين بتاريخ 23/12/1960 ، ويبلغ من العمر 62 سنة. والشيخ بسام السعدي من أبرز قيادات حركة الجهاد الإسلامي ، وسُجن أكثر من مرة في سجن الاحتلال الصهيوني ، وذلك بسبب عضويته ونشاطه في حركة الجهاد الإسلامي ، وهو سجن لأكثر من خمس عشرة سنة في معتقل الاحتلال الصهيوني ، وأخذ الاحتلال الصهيوني الشيخ بسام السعدي من مرج الزهور في الجلسة الأولى ، وتعرض الشيخ بسام السعدي يوم الاثنين لمحاولة اغتيال من قبل الاحتلال الصهيوني. وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، بإطلاق النار عليه ، وأصيبته بعدة رصاصات ، واعتقال شقيق زوجته أشرف الجادع ، وذلك في عملية عسكرية خاصة للاحتلال الإسرائيلي. مدينة جنين

سيرة الشيخ بسام السعدي

الشيخ بسام السعدي من أبرز قيادات حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين واعتقل أكثر من مرة ، وآخر مرة كانت أمس الاثنين 1 آب 2022 ، والآن نقدم لكم السيرة الذاتية. الشيخ بسام السعدي:

  • الاسم: الشيخ بسام السعدي.
  • العمر: 62 سنة.
  • الديانة: الديانة الإسلاميا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الفلسطينية.
  • الموقع: مدينة جنين.
  • تاريخ المعلود: لد في واحد و تلاسين من شهر ديكسبر 1960.
  • العمل: قيادي في حركة الجهاد الإسلامي.

تفاصيل اعتقال الشيخ بسام السعدي

يعد الشيخ بسام السعدي من أبرز الشخصيات في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، واعتقل الشيخ بسام السعدي يوم الاثنين 1 آب 2022 ، بعد عملية عسكرية واسعة نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي. في مدينة جنين ، واعتقل الشيخ بسام السعدي ومعه شقيقه أشرف الجادع ، وقال إن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ستكون كابوسا للاحتلال الإسرائيلي ، والشيخ بسام السعدي تم القبض عليه لتحقيق ذلك. وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم مقالاً عن الشيخ بسام السعدي الذي يعد من أبرز قيادات حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وقد قدمنا ​​لكم بعض المعلومات عن الشيخ بسام السعدي. وقد قدمنا ​​لكم سيرة الشيخ بسام السعدي وتفاصيل اعتقال الشيخ بسام السعدي وهو من ابرز الشخصيات في حركة الجهاد الاسلامي الذي يتمنى لكم دوام الصحة والعافية. صحة.