فيديو انفجار بنت بية بـ«المأساوي» ليبيا

كشف شهود عيان ، بالفيديو ، عن انفجار بنت بياعة في ليبيا ، تفاصيل الحادث المأساوي الذي وقع ، الاثنين ، في منطقة بنت بيه جنوب ليبيا ، والذي أسفر عن سقوط عدد من القتلى وعشرات الجرحى. وفي جنوب ليبيا ، استشهد يوم الاثنين ستة اشخاص واصيب 50 على الاقل اخرهم في حالة خطيرة وقال المتحدث باسم خدمة الاسعاف السيد اسامة علي في التعليق ان وكان طاقم الإسعاف في الجنوب قد توجه إلى المستشفى لنقل العديد من الحالات إلى مستشفى الحروق بدوره في موقع بوست.

انفجار الشاحنة في ليبيا

تم الإعلان عن ذلك للجميع بشأن حالة الطوارئ ، وطالبوا وزارة الصحة بالإسراع بنقل سيارات الإسعاف ، وكذلك للفرق الإغاثية والطبية للتعامل مع الوضع هنا. انتبه إلى مكان الحادث من أجل تقديم الدعم للمصابين وأيضًا اتخاذ الإجراءات اللازمة ، وتم الاتصال ببعض شهود العيان لمعرفة تفاصيل الحادث ، حيث قال جاسر البرديسي ، عن وقوع انفجار. من شاحنة الوقود التي انقلبت في الساعات الأولى من الصباح ، وعلى الطريق الذي يربط بين سبحا واوباري ، ويمكن أن يكون البرديسي تابعًا ل.ش.ع.داناير.

وفدة حكومي يزور قيفتيس

وقدمت طائرة الدعم والاستقرار مستشفى الحروق وكذلك مستشفى التجميل في العاصمة طرابلس الذي استقبل 23 من المصابين في الحادث ، وذلك في أعقاب الحرب الأهلية التي نجمت عن انفجار الوقود. دبابة في بلدة بنت بييا جنوبا ، وفي نفس الوقت تجري الاستعدادات لاستقبال 60 حالة أخرى من المحافظات الشرقية والجنوبية ، فضلا عن أعضاء التنظيم لتأمين زيارة الوفد الحكومي إلى ضحايا الحادث برئاسة رئيس المجلس الاعلى للدولة ووزير الصحة ووزير المالية اضافة الى رئيس ديوان المحاسبة نائب وزير الداخلية. ، والمدير دائرة الحافظة بوزارة الصحة. في تلك المرحلة وصلنا إلى نهاية مقالنا. تضخم بنت بيية بـ «الماساوي» ليبيا ، وفدة حكومي يزور حقيبة ، تضخم الشاحنة المروع في ليبيا.