من هي معنفة جدة

من مجنون بجدة ، فقد ضربت وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة ، حيث اعتبرت هذه القصة من أبشع الجرائم التي ترتكب بحق المرأة في المملكة العربية السعودية ، وكذلك الشارع السعودي هي معنفة جدة.

من هي معنفة جدة

ضربت وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وتحديداً ، حيث اعتبرت هذه القصة من أسوأ الجرائم المرتكبة بحق المرأة في المملكة العربية السعودية ، وصدم الشارع السعودي بهذا الخبر ، حيث بدأت هذه القصة في أبريل الماضي. عندما شخص ما مشافي الملكة العربية السعودية آستائي من هود يفيد يفيد بن هذا جديد عرض الجامعة. كم و تولكت عرض المنظفة ما كرباب النظرة ، حيث حاول الأطباء إنقاذ المرأة ، لكن انتهى بها الأمر بفقد إحدى عينيها والعين الثانية بطريقة بسيطة وأيضًا بالإضافة إلى كسر في اليد وألم شديد في يد على باقي الجسم.

من هي معنفة جدة

تعتبر امرأة اسمها منية الشريف ، ولديها ثمانية أبناء ، ويقدر عمرها في الثلاثينيات من عمرها.

من هو زوج معنفة جدة

يتساءل الكثير من الناس عن رجل متزوج في جدة ، فهو شاب سعودي يبلغ من العمر ثلاث وثلاثين سنة ، متزوج من السيدة منية الشريف ، وله ثمانية أولاد معها ، وهو معروف بالضرب. زوجته. عبهاً كان يعنف بناعنه بشتى الذهنت الهادة. حتى ذلك الحين ، وصلنا إلى نهاية المقال الذي نعرض من خلاله من هي أقوى امرأة في جدة. و اهتز الساعودي السراويد بيناسم الخبر، هذا آن هذا ستراة في شهر ابريل المداده تلقت احد مشافي الملكة العربية السعودية يتصاصيا من احد يدون يفيد بن هذا حديقة حرجة جداً.