تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر

تجربتي مع زيت السمسم واللبان

أنا امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا، وبدأت فِيْ اكتساب الكثير من الوزن خلال فترة زمنية قصيرة بعد أن أنجبت أطفالي الثلاثة، خاصة منذ إجراء عملية الولادة القيصرية، ونتيجة لذلك تراكَمْت الدهُون فِيْ منطقة البطن.

حاولت جاهدًا التخلص من السمنة من خلال ممارسة الرياضة، لكن الوزن الزائد جعل من الصعب علي ممارسة الرياضة، لذلك توقفت عَنّْ ممارسة الرياضة تمامًا.

تسبب هذا فِيْ ترهل مناطق مختلفة من جسدي وجربت اتباع نظام غذائي صحي مرة أخرى للتخلص من الوزن الزائد، لكن كالمعتاد لم أستطع الالتزام بالنظام الغذائي لأكثر من 3 أشهر.

وهنا أدركت أنه من الصعب التخلص من السمنة بخلاف العمليات الجراحية، لكن هذه العمليات خطيرة ويمكن أن تؤدي إلَّى مزيد من الأضرار الصحية ومكلفة للغاية، وهُو ما لا أستطيع تحمله.

لكنني لم أتخل عَنّْ هدفِيْ المتمثل فِيْ إنقاص الوزن، لذلك بدأت فِيْ البحث على الإنترنت عَنّْ طرق طبيعية للتخلص من السمنة. لقد قرأت بالفعل عَنّْ زيت السمسم وبخور الذكور وفوائدهما العديدة، كفقدان الوزن الزائد، وتقوية المناعة، وحل العديد من مشاكل الذكور.

هكذا بدأت تجربتي مع زيت السمسم واللبان لفقدان الوزن، لقد تمكنت حقًا من التخلص من الوزن الزائد وعلاج مشكلة ترهل البطن بعد عملية قيصرية فِيْ وقت قصير.

لم تكن المشكلة تتعلق فقط بفقدان الوزن، لكنني تمكنت من علاج عدد من مشاكل الجهاز الهضمي التي عانيت منها من السمنة، مثل الإمساك وعسر الهضم، كَمْا تخلصت من مشكلة تراكَمْ السموم لدي. داخل الجسم.

للحصول على أفضل النتائج قمت بنقع العلكة الذكرية لمدة 24 ساعة ثم غليها على النار وبعد إضافة زيت السمسم شربت الماء وكانت هذه تجربتي مع زيت السمسم وعلكة الذكور.

تجربتي مع زيت السمسم والبخور لعلاج القضيب

تدور هذه التجربة حول صديق يبلغ من العمر 42 عامًا لزوجي يقول إنه يعاني من مشكلة تؤثر على حوالي 40٪ من الرجال، وهِيْ مشكلة القضيب المترهل التي تسبب عددًا من المشكلات أثناء الجماع.

هذا يجعل الرجال يشعرون بالحرج ويدعي الرجل أنه حاول جاهدًا إيجاد طريقة لعلاج هذه المشكلة، لكن معظم الأطباء يصفون أدوية لعلاج ارتخاء القضيب، لكنها قد تكون عديمة الفائدة.

وقال الرجل إنه خلال إحدى زياراته لطبيب مختص نصح باستخدام زيت السمسم ولبان الذكور لعلاج مشكلة ارتخاء القضيب حيث أن لهما فوائد متعددة فِيْ تقوية عضلات القضيب.

لذلك، قرر الرجل استخدام مزيج من زيت السمسم وعلكة الذكور لعلاج مشكلته بشكل جذري، وبالفعل، خلال وقت قصير جدًا، لاحظ الرجل اختلافًا حيث أصبح قضيبه أقوى وأقوى.

وتحدث الرجل عَنّْ شعوره بالرضا عَنّْ نفسه بعد علاج هذه المشكلة بفضل أ