تجربتي مع كريم القهُوة للتنحيف

تجربتي مع كريم تنحيف القهُوة

أنا فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، أعاني من السمنة منذ 5 سنوات، بسبب كثرة تناول الوجبات السريعة، خاصة فِيْ وقت متأخر من الليل، وهذا هُو سبب زيادة وزني كثيرًا فِيْ فترة زمنية قصيرة.

حاولت جاهدًا إنقاص وزني من خلال ممارسة الرياضة الشاقة وتناول الأطعمة الصحية، لكنني غالبًا ما كنت كسولًا لممارسة الرياضة وتناول جميع أنواع الوجبات السريعة.

جعلني هذا أشعر بالفشل ومن الصعب التخلص من مشكلة زيادة الوزن، مما جعلني أشعر بالاكتئاب وهذا جعل المشكلة أسوأ لأنني غالبًا ما عالجت نوبات الاكتئاب التي أعاني منها باستهلاك مفرط للحلويات والترفِيْه.

لذلك قررت البحث على الإنترنت عَنّْ طرق فعالة لفقدان الوزن من الأكل الصحي والتمارين الرياضية القوية، وأثناء بحثي قرأت عَنّْ مبيض القهُوة لفقدان الوزن.

لذلك بدأت تجربتي مع كريم القهُوة لإنقاص الوزن لأنني بدأت فِيْ استخدام الكريم بانتظام ولتحقيق نتائج أكثر فعالية، خاصة لأنني كنت أعاني من السمنة، وبدأت فِيْ تنظيم أوقات الوجبات وهكذا فِيْ وقت قصير، حققت نتائج فعالة بفضل كريم القهُوة لانقاص الوزن.

تجربة رائعة مع كريم القهُوة لإنقاص الوزن

خلال تجربتي مع مبيض القهُوة لفقدان الوزن، قرأت عَنّْ بعض التجارب البارزة مع مبيض القهُوة لفقدان الوزن، بما فِيْ ذلك ما يلي

1_ التجربة الاولى

هذه التجربة لامرأة تبلغ من العمر 38 عاما تقول إنها عانت من تأخر الحمل وذهبت إلَّى الطبيب الذي نصحها بإنقاص الوزن، لأن اكتساب الوزن يؤدي إلَّى عدم انتظام الدورة الشهرية، مما يجعل من الصعب على المرأة تحديد وقت الحمل بشكل صحيح. الإباضة الأنسب لحملها.

تتحدث السيدة عَنّْ رحلتها فِيْ إنقاص الوزن والتي كانت صعبة قبل استخدام مبيض القهُوة لفقدان الوزن حيث كانت تمارس تمارين شاقة واتباع نظام غذائي صارم ولكن كل ذلك كان بلا جدوى.

لذلك نصحتها إحدى صديقاتها باستخدام كريم القهُوة لإنقاص الوزن وبالفعل بمجرد أن استخدمت المرأة الكريم تمكنت من إنقاص الوزن بسهُولة ومن الجميل أنه بعد عام من فقدان الوزن تمكنت المرأة من الحصول عليها. تخلصوا من مشكلة عدم انتظام الدورة وانعم الله عليها بمولودها الاول.

2_ التجربة الثانية

هذه التجربة لامرأة تبلغ من العمر 32 عامًا تقول إنها بعد أن أنجبت طفلها الثاني من خلال الجراحة أ


Comments

اترك تعليقاً