تجربتي مع سورة يس

تجربتي مع سورة ياسين بعد الفجر

فِيْ الفقرات التالية سأخبرك بمعجزة حدثت لي نتيجة إصراري على تلاوة سورة الجسين بعد صلاة الفجر كل يوم.

فِيْ الفترة الأخيرة من حياتي، ابتليت بالكثير من المشاكل والقلق التي اعتقدت أنه لا يوجد حل لها وأن الحياة ستنتهِيْ بسبب هذا، وكنت فِيْ السنة الأخيرة من دراستي الجامعية.

خلال تلك الفترة أصبحت الحياة زاهدة ولم أستطع التعايش معها ولم أستطع الاستمرار فِيْ حياتي بهذه الطريقة وجربت العديد من الحيل والأساليب التي يمكن أن تخرجني من تجربتي.

لكن كل هذا لم يكن له فائدة مرغوبة، وعَنّْدما كنت أتحدث إلَّى إحدى صديقاتي، أخبرتني أن سورة يا سن هِيْ واحدة من أعظم سور القرآن الكريم وأن أختها كانت تعاني فِيْ فترة معينة. فِيْ حياته من العديد من المشاكل والمصاعب والفشل فِيْ دراسته.

حالتها كانت شبيهة جدا بحالتي وأخبرتني صديقتي أن أختها كانت تلاوة سورة يس مرة فِيْ اليوم مباشرة بعد أداء صلاة الفجر وقبل ذلك قرأت الأدعية المخصصة لذلك وسأشرحها فِيْما بعد ثم تلاها التلاوة. اذكار الصباح.

وفِيْ غضون 7 أيام فقط من الاستمرار فِيْ تلاوة تلك السورة التي لها سحر كبير فِيْ قلوب من قرأها، أوفى الله بحاجتها، وأراحها من همومها، وراقب حياتها وأزال كل قلق كانت تعاني منه وفِيْ تخرجت العام الماضي من الجامعة مع مرتبة الشرف.

لذلك قررت أيضًا أن أواصل تلاوة هذه السورة المباركة بعد صلاة الفجر، وبفضل الله تعالى بعد مرور عدة أيام، بالاستمرار فِيْ تلاوة سورة يا سن، أبطل الله مخاوفِيْ وحلها. كل المشاكل التي عانيت معها فِيْ حياتي وتفوقت فِيْ دراستي.

لذلك أنصح كل من يعاني من أي ضائقة أو مشاكل أو تعقيدات فِيْ حياته بالمثابرة فِيْ صلاة الفجر وتلاوة سورة ياسين يوميًا بعد ذلك وسيشهد تغييرًا جذريًا فِيْ حياته.

تجربة امرأة مع سورة ياسين للحمل

بعد سرد تجربتي فِيْ سورة يا سن، سأشرح لك تجربة امرأة فقدت الأمل فِيْ إنجاب الأطفال ولكن حياتها تغيرت بشكل جذري بسبب سورة يا سن، لذا تابعونا للتعرف عليها. .

وتقول المرأة إنها تزوجت لمدة 10 سنوات كاملة ولم يأمرها الله تعالى بإنجاب الأطفال وخضعت لفحوصات طبية كثيرة واتبعت العديد من الأطباء ولكن النتيجة أنها لن تنجب أبداً فِيْ حياتها.

عانت المرأة على مدى السنوات العشر التالية وخضعت للعديد من العلاجات ولكن دون جدوى، فالتفت إلَّى الله تعالى وفوضت أمرها إليه، ويوم الجمعة سمعت إمام المسجد فِيْ خطبته يتلو فضل سورة ياسين.

وأكد سماحة الشيخ من أراد شيئاً من ربنا عز وجل فليتطهر، ويدعو الله ركعتين، ويقرأ سورة ياسين مرة واحدة، ثم يسأل بالدعاء الذي يتبعها، ويسأل بما يشاء. ثم عَنّْدما تكَمْل صلاة الركعتين لن يرفضها الرب تعالى.

لذلك قررت المرأة أن تفعل ذلك وتديمه، واختارت السيدة الوقت الذي لا يتم فِيْه الرد على الطلب أبدًا، وهُو الثلث الأخير من الليل، وفعلت حقًا ما قررت، واستمرت به لمدة 10 أيام فقط.

إذا بشرت بعد هذه الفترة بحملها، وفِيْ الواقع أخبرها الطبيب أنه لا يوجد سبب طبي واضح لحملها وكل ما يمكن أن يقوله هُو أن السبب كان سببًا إلهِيًْا لا يستطيع أحد تفسيره.

تجربة فتاة مع سورة ياسين 7 مرات

الفتاة تقول أن تجربتي مع سورة يا سن مختلفة وتواصل أنها تبلغ من العمر 32 عامًا والعديد من الشباب تقدموا لها ولكن الله تعالى لم يمنحها النجاح لأي منهم وكان هناك شيء ظل قائما فِيْ الطريق ومستقبله.

هذا يكَمْل زواجه


Comments

اترك تعليقاً