جوجل

جوجل

إعدادات البحث · بحث متقدم.

جوجل

ابحث في معلومات العالم ، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. تتمتع Google بالعديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط.

Google
(جوجل)

Google LLC هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات تركز على الإعلان عبر الإنترنت ، وتكنولوجيا محركات البحث ، والحوسبة السحابية ، وبرامج الكمبيوتر ، والحوسبة الكمية ، والتجارة الإلكترونية ، والذكاء الاصطناعي ، والإلكترونيات الاستهلاكية. ويكيبيديا

رؤية النتائج حول

جوجل

السحابة · ترجمة · نشاطي

مساعدة بحث Google

مركز مساعدة بحث Google الرسمي حيث يمكنك العثور على نصائح وبرامج تعليمية حول استخدام المنتج وأجوبة أخرى للأسئلة الشائعة.

جوجل AI

في Google ، نعتقد أن الذكاء الاصطناعي يمكنه تحسين حياة الناس بشكل هادف وأن التأثير الأكبر سيحدث عندما يتمكن الجميع من الوصول إليه. تعرف على المزيد حول …

الاطّلاع على جميع منتجات Google وخدماتها

تعرَّف على منتجات Google التي تساعدك على العمل واللعب وتنظيم المهام والحصول على الإجابات والتواصل مع الآخرين وتنمية نشاطك التجاري وغير ذلك.

أدوات وموارد إدارة الفصل الدراسي n

ابدأ باستخدام Google Classroom ، وهو مركز مركزي للأدوات والموارد المصممة لمساعدة المعلمين على إدارة الفصول الدراسية وإثراء تجارب التعلم.

مشاهدة الكل

جوجل كلاود: خدمات الحوسبة السحابية

واجه تحديات عملك مع خدمات الحوسبة السحابية من Google ، بما في ذلك إدارة البيانات ، والسحابة المختلطة والمتعددة ، والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

جوجل وان.

احصل على المزيد من السعة التخزينية لـ Google Drive و Gmail وصور Google والوصول إلى الخبراء وشبكة VPN ومزايا أخرى في عضوية يمكنك مشاركتها مع عائلتك.